عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(شاهد) إعلان Horizon Forbidden West يكشف شخصيات وآلات جديدة

 Horizon Forbidden
Horizon Forbidden West

 يبعد Horizon Forbidden West أقل من شهر بقليل عن الوصول إلى PlayStation 4 و PS5، وتقوم Sony بتكثيف حملتها التسويقية بمقطورة تلقي بعض الضوء على قصة التكملة. لا غرابة في أن الفيديو مليء بصور رائعة مع تقديم بعض التفاصيل حول ما يبدو أنه توسع قوي لقصة Horizon Zero Dawn الغنية.


يقول بطل الرواية Aloy (أشلي بورش) في بداية العرض الترويجي: "الناس يعانون. قريبًا، سوف يموتون جوعًا". "الآلات التي تهدف إلى مساعدتنا، خارجة عن السيطرة. لا بد لي من إيجاد طريقة لإصلاح كل شيء. الجواب في مكان ما في الغرب الممنوع" سرعان ما نتعلم أن الحرب في هذا الجزء من العالم هي أمر اليوم ، لذلك من الواضح أن ألوي أمامها رحلة صعبة أخرى.
 

 إلى جانب بعض الوجوه المألوفة مثل Varl و Erend، هناك بعض الشخصيات الجديدة في المقطع الدعائي - شخصيات ودية ومعادية. تلعب أنجيلا باسيت دور أحد الخصوم، ريجالا. إنها زعيمة متمردة تسعى إلى ذبح كل من ظلموها ولديها القدرة على التحكم في الآلات التي

منحها لها شخصية عائدة. يختتم المقطع الذي تبلغ مدته ثلاث دقائق بلمحة عن شخصية غامضة تدعى تيلدا. أخبرت ألعاب Guerrilla Games أن نجمة The Matrix Carrie-Anne Moss تلعب دورها.

 

بالطبع، ستظهر في المقطع أيضًا بعض الآلات التي ستواجهها Aloy. من بينها، هجين عملاق مرعب من الأفعى الكوبرا والأفعى يسمى Slitherfang، والذي يمكنه بصق تيارات الحمض في اتجاهها.

 

بشكل عام، يقدم المقطع الدعائي نظرة محيرة أخرى على لعبة منتظرة بشدة. بالنظر إلى أنه تم تسريب تصميم غير مكتمل في وقت سابق من هذا الشهر، فمن الأفضل للمشجعين أن يخطووا بحذر لتجنب المفسدين قبل وصول Horizon Forbidden West في 18 فبراير.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news