عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Opera تطلق متصفحًا مخصصًا للتشفير

متصفح Opera للتشفير
متصفح Opera للتشفير

أطلقت Opera برنامج Web3 Crypto Browser في الإصدار التجريبي مع ميزات مثل محفظة تشفير مدمجة، وسهولة الوصول إلى عمليات تبادل العملات المشفرة / NFT، ودعم التطبيقات اللامركزية (dApps) والمزيد، والهدف من ذلك هو تبسيط تجربة مستخدم الويب 3 التي غالبا ما تكون محيرة للمستخدمين العاديين، حسبما قال أوبرا إي في بي يورجن أرننسن في بيان.

 

الميزة الرئيسة هي المحفظة غير الحافظة المضمنة التي ستدعم blockchains بما في ذلك Ethereum و Bitcoin و Celo و Nervos من get-go. كما أعلنت عن شراكات مع بوليجون وآخرين. الفكرة هي السماح لك بالوصول إلى التشفير الخاص بك دون الحاجة إلى أي ملحقات، مع خيار استخدام محافظ الطرف الثالث أيضًا. يمكن شراء العملات المشفرة عبر أمر فيات إلى عملة مشفرة، ومبادلة العملة المشفرة مباشرة في المحفظة، وإرسالها واستلامها والتحقق من رصيد محفظتك. حتى أنه يحتوي على حافظة آمنة تضمن أن التطبيقات الأخرى لا يمكنها البيانات عند النسخ / اللصق.
 

الوظيفة الأساسية الأخرى هي دعم Web3، المعروف أيضًا باسم الإنترنت اللامركزي القائم على blockchain، المعروف أيضًا باسم الشيء الجديد الصاخب بين عشاق التشفير (والمتشككين). علاوة على توفير أمان إضافي عبر تشفير blockchain، فإنه يسمح للمستخدمين بالوصول إلى أشياء مثل GameFi حيث يمكنك كسب المال أثناء اللعب في طريقك عبر جميع أنواع metaverses،

يلاحظ Opera. كما يقدم ركن التشفير مع أحدث أخبار blockchain التي تتيح لك أيضًا تنمية مهاراتك في Web3، وفقًا لـ Opera.

 

أعلنت شركة Mozilla المنافسة للأوبرا مؤخرًا أنها ستقبل التبرعات بالعملات المشفرة، لكنها تعرضت لرد فعل عنيف من المستخدمين بما في ذلك المؤسس المشارك جيمي زاوينسكي بشأن التأثير البيئي لـ blockchain. ربما توقعت أوبرا رد فعل مشابه، وقالت إنها تعمل على تطبيق معيار Etherium Layer 2 الأكثر كفاءة في استخدام الطاقة بأسرع ما يمكن.

 

تعرضت شركات أخرى مثل Ubisoft للقفز في قطار blockchain مع NFTs وعروض أخرى لانتقادات مماثلة. ومع ذلك، فإن Opera على الأقل تمنح مستخدميها خيارًا من خلال خيارات متصفح متعددة، حيث تقدم أيضًا متصفح Opera المعتاد ومتصفحًا مخصصًا للاعبين. متصفح Crypto متاح الآن لأنظمة Android و Windows و Mac، مع إصدار iOS قريبًا.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news