رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Microsoft Game Pass تتعدى 25 مليون مشترك

Microsoft Game Pass
Microsoft Game Pass

قد يكون عرض Microsoft لشراء Activision Blizzard هو الحدث الأبرز اليوم، لكن الشركة كشفت أيضًا عن معلم رئيس لخدمة Game Pass في هذه العملية، يضم عرض كل ما يمكنك تشغيله الآن أكثر من 25 مليون مشترك، بزيادة قدرها 39 بالمائة تقريبًا عن 18 مليون مشترك في العام السابق.

 

لم تذكر الشركة عدد هؤلاء العملاء الذين يستخدمون الخدمة على أجهزة Xbox أو أجهزة الكمبيوتر التي تعمل بنظام Windows أو كليهما.

 

إنه رقم مهم للخدمة، إن لم يكن بالحجم الذي تريده الشركة، كما لاحظ Axios، فقد فات Microsoft هدف نمو Game Pass للسنة المالية المنتهية في يونيو 2021 - كانت تأمل في تحقيق قفزة بنسبة 48 بالمائة على أساس سنوي في عدد الأعضاء، لكنها تمكنت من تحقيق 37 بالمائة فقط.

 

بينما كان هذا لا يزال قوياً وسبق إصدار Halo Infinite، من الواضح أن الشركة حريصة على تحسين أداء Game

Pass.
 

وهذا بدوره يفسر أحد أسباب صفقة Activision Blizzard. أوضحت Microsoft أنها تعتزم تقديم ألعاب Activision Blizzard من خلال Game Pass. قد يصبح مبلغ 10 دولارات أو أكثر الذي يُطلب منك دفعه شهريًا أكثر إقناعًا إذا كنت تعلم أنه سيكون لديك دائمًا أحدث إصدار من Call of Duty أو World of Warcraft بالإضافة إلى عناوين أخرى لـ Game Pass. على الرغم من أن الدمج قد لا يكتمل حتى عام 2023، إلا أنه قد يحافظ على زخم Game Pass ويساعد في صد المنافسة الوشيكة من Sony.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news