عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(فيديو) ثلاثية Kingdom Hearts تأتي إلى Nintendo Switch في العاشر من فبراير

 Kingdom Hearts
Kingdom Hearts

في أواخر العام الماضي، كشفت Nintendo أن ثلاثية Kingdom Hearts JRPG ستأتي إلى Nintendo Switch، مع تحذير بأنها ستكون عناوين البث السحابي فقط، الآن، أعلنت Square Enix أن الألعاب الثلاث، Kingdom Hearts - HD 1.5 + 2.5 ReMix و Kingdom Hearts HD 2.8 Final Chapter Prologue و Kingdom Hearts III ستصل إلى Switch عبر السحابة في العاشر من فبراير مقابل 90 دولارًا.


نظرًا لأن ثلاثية Switch هي إصدار سحابي، فستحتاج إلى اتصال إنترنت سريع بشكل معقول للحصول على تجربة لائقة. بينما يبدو أن الإصدار السحابي صالحًا لأحدث فصل من Kingdom Hearts III تم إصداره لأول مرة على PlayStation 4 و Xbox One، يجب على المرء أن يتساءل لماذا لا يمكن إعادة تصميم أول لعبتين للعمل مباشرة على Switch. بعد كل شيء، يمكنها تشغيل Witcher 3 ومجموعة Assassin's Creed التي من المقرر أن تصل في 18 فبراير.

 

من خلال شراء مجموعة الكل في واحد أو

إصدار Kingdom Hearts III الفردي، ستحصل على Advent Red Keyblade لاستخدامه في Kingdom Hearts III + Re Mind (DLC)، حسبما قالت Square Enix، سيكون هناك أيضًا حدث الذكرى العشرين لـ Kingdom Hearts في طوكيو، مع حفل موسيقي صغير، أسئلة وأجوبة مع فريق التطوير، ومعرض والمزيد.

 

المجموعة متاحة الآن للطلب المسبق بسعر 72 دولارًا، إذا كان هذا كثيرًا  فيمكنك طلب عناوين فردية مسبقًا بأسعار تتراوح من 33 دولارًا إلى 40 دولارًا، يرتفع سعر الثلاثية إلى 90 دولارًا بعد ذلك، لذا إذا كنت مهتمًا، فحاول استلامها قبل تاريخ الإصدار العاشر من فبراير.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news