رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الادارة

د.عبد السند يمامة

رئيس مجلس الإدارة

رئيسا التحرير

علي البحراوي - خالد إدريس

Apple تواجه دعوى قضائية جماعية بشأن مشكلات شحن Powerbeats Pro

تكنولوجيا

الأحد, 16 يناير 2022 22:54
Apple تواجه دعوى قضائية جماعية بشأن مشكلات شحن Powerbeats ProApple Powerbeats Pro

كتبت - منة الله جمال:

تواجه Apple دعوى قضائية أخرى بسبب مشكلة بطارية Powerbeats، رفع أليخاندرو فيفار المقيم في نيويورك دعوى قضائية جماعية محتملة بسبب مزاعم أن عيوب تصميم Powerbeats Pro تمنع سماعات الأذن اللاسلكية من الشحن بشكل صحيح، لأنه من السهل جدًا فقدان الاتصال بين السماعات وعلبة الشحن الخاصة بهم، فإن إحدى قطعتي الأذن إما لا تشحن باستمرار أو تستنزف شحنتها بسرعة.

 

قال المدعي إن شركة آبل ارتكبت عملية احتيال من خلال تحريف عمر البطارية وفشلها في معالجة المشكلات التي من المفترض

أنها على علم بها.

 

يقترح محامو Vivar أن مجموعة من تصميم العلبة و "حشية" الأذن غير المتينة (القطعة التي تدخل أذنك) قد تكون مسؤولة، وبحسب الدعوى، فقد اضطر العملاء إلى إدخال "إسفين" للحفاظ على اتصال دبابيس الشحن، يرفض المحامون أيضًا مزاعم شركة Apple بأن Powerbeats Pro مقاوم للعرق والماء، بحجة أن العرق يفسد ملامسات الشحن.

 

تدعو الدعوى القضائية شركة آبل إلى "تصحيح" الموقف وتعويض المستخدمين المتضررين

ودفع تعويضات غير محددة. إذا تم اعتماد الدعوى بشكل كامل كإجراء جماعي، فستغطي كلاً من عملاء نيويورك وكذلك عملاء جورجيا وميتشيغان ومونتانا ونورث داكوتا وأوكلاهوما ورود آيلاند وساوث داكوتا وفيرجينيا.

 

كما هو الحال مع العديد من هذه الدعاوى القضائية ، ليس هناك يقين من أنها ستصل إلى حالة الدعوى الجماعية أو ستؤدي إلى تعويض. ولا تتوقع مكاسب غير متوقعة حتى لو نجحت القضية - مع بعض الاستثناءات، تميل الإجراءات الجماعية إلى دفع مبالغ صغيرة. إذا كان هناك أي شيء، فقد تفعل الدعوى القضائية أكثر للتأثير على خيارات التصميم أكثر من الحسابات المصرفية لمشتري Powerbeats Pro.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

أهم الاخبار