رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

أرخص من AirPods Pro.. مراجعة سوني WF-1000XM4 كاملة

 سوني WF-1000XM4
سوني WF-1000XM4

يحتاج زوج من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية - خاصةً المتميزة - إلى الحصول على كل شيء تقريبًا لكسب المستهلكين المهتمين بالسعر، كانت Sony مع WF-1000XM3 هي المفضلة لدى العديد من خبراء التكنولوجيا، بل قيل إنها أفضل من AirPods Pro - بالنسبة للعديد من المعايير، على الأقل المستهلكين.

 

أطلقت شركة سوني مؤخرًا WF-1000XM4 بسعر 4.218 جنيه، وهي في مرتفعة السعر، ولكنها لا تزال أرخص من AirPods Pro.

 

مراجعة سوني WF-1000XM4


تعد WF-1000XM4 كبيرة الحجم ولكنها أصغر من الجيل السابق. الملاءمة مريحة في الغالب ولكن بعض الأشخاص ذوي الأذنين الصغيرة قد يجدونها مشكلة. يشعرون بثقل طفيف بعد بضع ساعات من الاستخدام. لم تقدم Sony أي فتحات تهوية في سماعات الأذن هذه، مما يجعل أذنيك مسدودتين قليلاً بعد فترة.

تبدو سماعات الأذن رائعة إلى حد ما، وتضيف اللمسة الذهبية مظهرًا فريدًا إلى سماعات الأذن. أعطت Sony عناصر تحكم تعمل باللمس على كل من سماعات الأذن للتحكم في التشغيل وإلغاء الضوضاء. باستخدام تطبيق Sony Headphones Connect، يمكنك تخصيص عناصر التحكم باللمس.

ستجد أيضًا مستشعرات يمكنها اكتشاف وقت إزالة البراعم وإيقاف الموسيقى على الفور. يتم توصيل سماعات الأذن مغناطيسيًا بعلبة الشحن وتناسبها بسهولة تامة.
تم تحسين علبة الشحن بشكل كبير من قبل شركة Sony مقارنة بالجيل السابق. لا يزال كبيرًا ولكن يمكن أن يتسع بسهولة داخل جيوب بنطالك الجينز. ستجد منفذ USB-C في الجزء الخلفي من علبة الشحن ، والذي يمكن أيضًا شحنه لاسلكيًا باستخدام شاحن يدعم Qi.


مراجعة سوني WF-1000XM4.. الإقران


تأتي سماعات الأذن بمحركات ديناميكية 6 مم وتدعم نطاق استجابة التردد من 20 إلى 40 ألف هرتز. تدعم سماعات الأذن Bluetooth 5.2 و SBC و AAC و LDAC أيضًا. يمكنك إقران هذه الهواتف الذكية بسرعة مع هاتف Android باستخدام ميزة Fast Pair من Google. على أجهزة iPhone، يستغرق الاقتران بعض الوقت ولكنه لا يمثل مشكلة على هذا النحو.

تطبيق Headphones Connect هو مكانك المفضل للحصول على أقصى استفادة من سماعات الأذن هذه. يمكنك تغيير إعداد المعادل حسب تفضيلاتك ، والتحقق من مستويات البطارية والقيام بمجموعة من الأشياء الأخرى.
جودة الصوت ذاتية إلى حد ما، لكن مغير اللعبة هنا بالنسبة لشركة Sony هو دعم برنامج ترميز LDAC Bluetooth. إنها ميزة غير موجودة في الكثير من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية وتحدث فرقًا كبيرًا.
لطالما كانت سماعات الأذن اللاسلكية من سوني ثقيلة الصوت، لكن سماعات WF-1000XM4 لا تعاني من مثل هذه المشكلات. مستويات الجهير ليست زائدة وتصل إلى النقطة المثالية في كل مرة تقريبًا. سوف يرضي صوت توقيع سماعات الأذن هذه معظم المستخدمين ولكن يمكنك تعديله في التطبيق المصاحب. يمكن لسماعات

الأذن التعامل مع كل أنواع الموسيقى تقريبًا. من Dylan إلى Dosanjh، تجربة الصوت جيدة حقًا. 
يعد ANC جيدًا إلى حد ما على سماعات الأذن هذه. حتى عند مستويات الصوت بنسبة 50٪ ، تقوم سماعات الأذن بعمل جيد في حجب الضوضاء الخارجية. ولكن عند هذه النقطة السعرية وتجربة Sony  لم نتوقع أي شيء أقل من ذلك. استخدمت سوني شريحة معالجة VI جديدة لجعل إلغاء الضوضاء أكثر فعالية وعروضًا.

نشعر أن AirPods Pro تقوم بعمل أفضل في إلغاء الضوضاء. لم نواجه أي مشكلة أثناء الرد وإجراء المكالمات باستخدام سماعات الأذن هذه. لا توجد شكاوى من أي "صدى" أو صوت غير واضح في المكالمات الهاتفية.

تدعي شركة Sony أنه مع تمكين ANC، يمكن أن تمنحك سماعات الأذن هذه ثماني ساعات من عمر البطارية. هذا الادعاء دقيق إلى حد ما حيث يمكننا الاقتراب من سبع ساعات، وهو أمر جيد حقًا وليس شيئًا ستحصل عليه من العديد من سماعات الأذن اللاسلكية الحقيقية.

 

مراجعة سوني WF-1000XM4: الحكم


بهذا السعر، تعد Sony WF-1000XM4 عرضًا متميزًا. إنها تشكل حجة قوية لكونك سماعات أذن لاسلكية حقيقية تالية خاصة إذا كان لديك هاتف يعمل بنظام Android. توفر سماعات الأذن عمرًا ممتازًا للبطارية وتجربة صوتية نقية وتقنية ANC فعالة. لا يمكنك أن تخطئ في استخدام سماعات الأذن هذه لأنها حزمة كاملة وإن كانت باهظة الثمن. إذا لم يكن صرف النقود يمثل مشكلة بالنسبة لك، فابحث عن سماعات الأذن هذه حيث يمكن أن تتحول إلى أموال يتم إنفاقها بشكل جيد.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

ما هو أفضل هاتف في عام 2021.. صوّت لموبايلك

(شاهد) سوني تكشف عن تفاصيل وحدات تحكم PlayStation VR2 و Sense

طرح هاتف Sony Xperia 5 III المضغوط (السعر والمواصفات)