رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Tesla تؤخر إنتاج Cybertruck حتى عام 2023

إيلون ماسك Elon Musk
إيلون ماسك Elon Musk مالك شركة تسلا

قامت شركة Tesla مرة أخرى بتأجيل إصدار Cybertruck بهدوء إلى العام المقبل، وفقًا لرويترز، يقال إن شركة صناعة السيارات ستبدأ إنتاج الشاحنة الكهربائية بحلول نهاية الربع الأول من عام 2023 بدلاً من هذا العام.

 

بينما لم تعلن Tesla رسميًا عن التأخير، قامت صفحة طلب Cybertruck بإزالة مرجع سابق للإنتاج في عام 2022، كان قسم التصميم بالصفحة قد قرأ مسبقًا "ستتمكن من إكمال التهيئة مع اقتراب الإنتاج في عام 2022"، الآن، تنتهي الجملة بعد كلمة "يقترب".

 

في نوفمبر، طلب شخص ما على Twitter من رئيس الشركة إيلون ماسك تحديثًا عن Cybertruck، ورد ماسك أن تسلا كانت تصارع "كابوس سلسلة التوريد"، وأنه سيقدم المزيد من التحديثات خلال مكالمة أرباح الشركة التالية المقرر عقدها في 26 يناير.


وفقًا لمصدر رويترز، سيكون لدى Tesla إنتاج محدود من Cybertruck في البداية قبل زيادة إنتاجها، كشفت الشركة النقاب عن Cybertruck في عام 2019 في حدث كبير، حيث قال Musk إنه من المقرر أن يبدأ الإنتاج في أواخر عام 2021، خلال إعلان

أرباح الشركة لشهر يناير 2021، قال إن Tesla تتوقع فقط عددًا قليلاً من عمليات التسليم في عام 2021 وبدء حجم الإنتاج في 2022. في وقت لاحق من ذلك العام، على الرغم من ذلك، أجلت الشركة إطلاق السيارة حتى عام 2022.

 

لم تعد التأخيرات في إصدارات Tesla مفاجأة بعد الآن، نظرًا لأن Musk معروف بإعلانه عن جداول زمنية مفرطة في التفاؤل بعض الشيء، قد يكون نقص سلسلة التوريد والمكونات الناجم عن الوباء قد ساهم أيضًا في التأخير، إذا تبين أن تقرير رويترز صحيح، سنكتشف على وجه اليقين عندما تكشف Tesla عن خارطة طريق المنتج المحدثة قبل انتهاء الشهر.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news