عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Apple تدفع المستخدمين لتثبيت iOS 15.. إليك كيف

 iOS 15
iOS 15

اتخذت Apple العملاقة التكنولوجيا موقفا عدوانيا عندما يتعلق الأمر بالمستخدمين تثبيت التحديثات في الوقت المناسب إلى منصة iOS، لن توفر تحديثات الأمان للأجهزة التي لم يتم تحديثها إلى IOS 15، وفقا لتقرير عن طريق عبادة ماك.

 

وقد قررت Apple في وقت سابق الاستمرار في إرسال التحديثات الأمنية بشكل منفصل إلى iPhone، وقال إنها ستواصل تقديمها إلى أولئك الذين يرغبون في مواصلة نظام التشغيل iOS 14 حتى كانوا على استعداد ل IOS 15. في غضون بضعة أشهر، هذا النظرة لقد تغيرت الشركة.

 

الآن، تريد Apple الترقية إلى IOS 15. أحدث إصدار IOS 15.2.1 وهناك IOS 15.3 في بيتا، تجدر الإشارة إلى أن 63٪ من مستخدمي Apple ترقية بالفعل إلى iOS 15، والذي ينظر إليه على أنه نمط التبني البطيء.

 

تعرض Apple الآن iOS 15 فقط كخيار الترقية على الأجهزة التي تعمل فقط iOS 14، كان التحديث اختياري قبل ولكن ليس بعد الآن، كما ذكر أن الشركة إزالتها القدرة على تثبيت إصدارات أخرى من IOS 14.


لذلك، إذا كنت تقوم بتشغيل iOS 14.8، على سبيل المثال، كان من الممكن سابقا التحديث

إلى IOS 14.8.1 وتجاهل iOS 15. الآن، IOS 14.8.1 ليس خيارا، إنه إما IOS 15 وأحدث التحسينات الأمنية، أو التمسك بما لديك.


إذا كنت مستخدم iPhone، فمن الأفضل التحديث إلى أحدث إصدار من نظام التشغيل وإلا فإن تحديثات الأمان التي تعنيها Apple، إذا كنت تعرف كيف تم تجاوز جدران جدران أبل بواسطة المتسللين بشكل أكثر تواترا في السنوات الأخيرة، فأنت تعرف مدى الخطورة التي يمكن أن تكون لهاتفك لعدم الحصول على تحديثات الأمان.

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على Alwafd.News

موضوعات ذات صلة

بعد تنزيل iOS 15.. أكبر 7 مشاكل يشكو منها مستخدمو iPhone

iPhone 13 Pro.. تغييرات جذرية في هاتف آيفون الجديد (فيديو)

iOS 15.. كل ما تحتاج لمعرفته حول تحديث آبل الجديد (تفاصيل وصور)