عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

لماذا تصنع Sony المزيد من وحدات PS4 الآن

PS4
PS4

 بدأت شركة سوني اليابانية العملاقة للتكنولوجيا في صنع المزيد من وحدات PS4 أكثر مما كانت تخطط له في البداية، وفقًا لتقرير صادر عن Bloomberg، والسبب هو عدم توفر PS5 في السوق وأن الشركة غير قادرة على إنتاج وحدة تحكم من الجيل التالي بكميات كبيرة بسبب النقص العالمي في الرقائق.

 

سوني تبيع 13.4 مليون PS5
 

تأمل Sony في أن تساعد هذه الخطوة في تهدئة الطلب على وحدة تحكم PlayStation وإبقاء اللاعبين داخل نظام PlayStation البيئي.

 

وفقًا للتقرير، أخبرت شركة Sony شركاء التجميع أنها تخطط لصنع وحدات PS4 على مدار هذا العام على الرغم من أنها تخطط لوقف التجميع في نهاية عام 2021، بهذه الطريقة، ستكون Sony قادرة على إنتاج حوالي مليون وحدة PS4 إضافية لملء فراغ العرض.

 

قد يعمل هذا لصالح الشركة لأن PS4 لا يحتاج إلى مستوى التكنولوجيا التي يأتي بها PS5، واللاعبون على دراية بوحدة التحكم، ويكلفون أقل ويسهل صنعه أيضًا.


وصل جهاز PlayStation 5 من سوني

في يونيو 2020، وهو يأتي بتصميم ثنائي اللون مع مزيج من اللونين الخلفي والأبيض - جنبًا إلى جنب مع مصابيح LED الزرقاء المحيطة بفتحات التهوية في الأعلى، يوجد شعار PlayStation الجديد في الزاوية اليسرى العلوية والأمام بصرف النظر عن ذلك السطح اللامع الذي يضم منفذًا واحدًا عاديًا وواحدًا من النوع C، تأتي وحدة التحكم من الجيل التالي من سوني في نموذجين: الإصدار القياسي والإصدار الرقمي.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

(شاهد) Sony تبيع أغطية PlayStation 5 الرسمية الشهر المقبل
FIFA 22.. تحقق من تاريخ الإصدار على PS5 و PS4 وXbox
سوني تبدأ بيع PS5 في الصين