عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

إطلاق Honor Watch GS 3 مع بطارية احتياطية لمدة 14 يومًا

 Honor Watch GS 3
Honor Watch GS 3

أصبح Honor Watch GS 3 رسميًا الآن، قامت Honor بتوسيع قطاع الأجهزة الذكية القابلة للارتداء مع إطلاق Honor Watch GS 3، التي تم إطلاقها في الصين، نجحت الساعة الذكية التي أطلقت العام الماضي Huawei Watch GT.

 

تأتي الساعة الذكية بشاشة AMOLED مقاس 1.43 بوصة وهي مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ، تأتي الساعة الذكية مزودة بوظيفة اتصال Bluetooth وتأتي مع وحدة PPG ذات 8 قنوات جنبًا إلى جنب مع تتبع التردد وخوارزمية ثنائية المحرك لمعدل ضربات القلب AI.

 

يتيح ذلك للساعة الذكية قياس معدل ضربات القلب بدقة، تعد الأجهزة القابلة للارتداء بتقديم بطارية احتياطية لمدة 14 يومًا بشحنة واحدة، تأتي Honor Watch GS 3 باللونين الفضي والذهبي، قامت الشركة بتسعير الساعة الذكية بـ 1499 يوان، سيبدأ بيع الجهاز في الصين اعتبارًا من 14 يناير.

 

ولم تكشف الشركة بعد عن تفاصيل الإطلاق العالمي وتوافر الساعة الذكية. مواصفات Honor Watch GS 3 تأتي Honor Watch GS 3 مع شاشة AMOLED مقاس 1.43 بوصة بدقة 466 × 466

بكسل، توفر الساعة الذكية 4 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي و 32 جيجابايت للتخزين الداخلي، الجهاز متوافق مع كل من أجهزة Android و iOS، تأتي Honor Watch GS 3 مزودة بميكروفون ومكبر صوت يتيح للمستخدمين الرد على المكالمات، يتميز الجهاز القابل للارتداء بتصميم مقاوم للماء والغبار ويوفر أكثر من 100 وضع للتمرين.

 

يأتي الجهاز مع جهاز مراقبة معدل ضربات القلب وجهاز رصد SpO2، كما أنها قادرة على تتبع النوم، تعد Honor Watch GS 3 بتقديم بطارية احتياطية لمدة 14 يومًا بشحنة واحدة، تدعي الشركة أيضًا أنه مع 5 دقائق من الشحن، يمكنك الاستمتاع بنسخة احتياطية للبطارية ليوم.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news