رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الكشف عن مواصفات Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro قبل الإطلاق

بوابة الوفد الإلكترونية

تستعد Xiaomi لإطلاق سلسلة هواتف Xiaomi 12 الذكية في 28 ديسمبر وقبل الإطلاق ، كشفت الشركة عن المواصفات الرئيسية للأجهزة القادمة. يشاع أن سلسلة Xiaomi 12 تضم أربعة هواتف ذكية - Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro و Xiaomi 12 Ultra و Xiaomi 12X. وفقًا لتقارير عديدة ، ستطلق الشركة فقط Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro هذا الشهر ويُشاع أن الطرازين الآخرين سيصلان في أوائل العام المقبل. شاركت الشركة بعض الملصقات الدعائية لـ Xiaomi 12 و Xiaomi 12 Pro في Weibo ، والتي تكشف عن تفاصيل حول الأجهزة.

وفقًا للصور المحفزة ، ستحتوي الأجهزة على شرائح Surge P1 لإدارة الطاقة. كشفت الملصقات أيضًا أن الفانيليا Xiaomi 12 ستحتوي على كاميرا سيلفي بدقة 32 ميجابكسل وأن Xiaomi 12 Pro ستحتوي على نظام مكبرات صوت رباعي تم ضبطه بواسطة Harmon Kardon. أكدت الشركة أيضًا أن الأجهزة سيتم تشغيلها بواسطة مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 التي تم إطلاقها حديثًا.
يشاع Xiaomi 12 المواصفات
يشاع أن Xiaomi 12 يحتوي على شاشة منحنية مقاس 6.2 بوصة FHD + AMOLED. يقال إن الشاشة لديها معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. للأمان ، من المحتمل أن يحتوي الجهاز على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. يقال إن إعداد الكاميرا على الهاتف الذكي يتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مخصصة من Samsung أو Sony إلى جانب زاوية واسعة للغاية بدقة 13 ميجابكسل مقترنة بمنظار وعدسة تليفوتوغرافي 32 ميجابكسل. في المقدمة ، يشاع أن الجهاز مزود بكاميرا بدقة 20 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.
تحت الغطاء ، سيتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة Qualcomm Snapdragon SoC مع ما يصل إلى 12 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي

و 256 جيجابايت من سعة التخزين الداخلية. يقال إن الجهاز يحزم بطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 67 وات. يشاع أن الهاتف الذكي يعمل بنظام Android 12 القائم على MIUI 13 خارج منطقة الجزاء.
يشاع Xiaomi 12 Pro المواصفات
يشاع أن Xiaomi 12 Pro يحتوي على شاشة منحنية مقاس 6.7 بوصة FHD + AMOLED. يقال إن الشاشة لديها معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. للأمان ، من المحتمل أن يحتوي الجهاز على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع. يقال إن إعداد الكاميرا على الهاتف الذكي يتكون من كاميرا أساسية بدقة 50 ميجابكسل مخصصة من Samsung أو Sony إلى جانب زاوية واسعة للغاية تبلغ 50 ميجابكسل مقترنة بمنظار وعدسة تليفوتوغرافي 50 ميجابكسل. في المقدمة ، يشاع أن الجهاز مزود بكاميرا 32 ميجابكسل لصور السيلفي ومكالمات الفيديو.
تحت الغطاء ، سيتم تشغيل الهاتف الذكي بواسطة Qualcomm Snapdragon SoC. يقال إن الجهاز يحزم بطارية تبلغ 4600 مللي أمبير في الساعة مع دعم الشحن السريع بقوة 120 واط. يشاع أن الهاتف الذكي يعمل بنظام Android 12 القائم على MIUI 13 خارج منطقة الجزاء.