رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

الكشف عن OnePlus 10 Pro في يناير

 OnePlus 10 Pro
OnePlus 10 Pro

يستعد OnePlus لإظهار هاتفه الذكي التالي ، ويبدو أننا لن نضطر إلى الانتظار طويلاً حتى نضع أعيننا عليه. سيكشف عن OnePlus 10 Pro الشهر المقبل ، وفقًا للشريك المؤسس والرئيس التنفيذي Pete Lau. "OnePlus 10 Pro ، أراك في يناير ،" كتب Lau على Weibo ، كما رصدته Gizmodo.

إذا كشف OnePlus عن هاتفه التالي في يناير ، فسوف يمثل تحولًا في الجدول الزمني المعتاد للعلامة التجارية. على مدار السنوات القليلة الماضية ، أعلنت عن هواتفها الرائدة في مارس أو أبريل ، عادةً بعد طرح Samsung لأول مرة أحدث هواتف سلسلة Galaxy S.

تشير الشائعات إلى أن OnePlus سيكشف فقط عن هاتف واحد هذه المرة ، بدلاً من النهج المعتاد المتمثل في امتلاك طراز أساسي وجهاز احترافي. في الماضي ، تابع OnePlus الأجهزة الرئيسية بنموذج T-series أيضًا ، لكنه قرر عدم إصدار 9T هذا العام.

قال Lau سابقًا إن أجهزة السلسلة 10 ستحتوي على

نظام تشغيل جديد يعمل بنظام Android 13 والذي يشاركه OnePlus مع Oppo. تم دمج الاثنين رسميًا هذا العام تحت ملكية BBK Electronics ، حيث أصبحت OnePlus علامة تجارية فرعية لشركة Oppo.

لقد عرضت Leakers بالفعل نظرة خاطفة على هاتف OnePlus التالي من خلال العروض غير الرسمية. يبدو أن OnePlus سيستخدم كاميرات Hasselblad مرة أخرى ، بينما من المقرر أن تكون شاشة OnePlus 10 Pro شاشة QHD + بحجم 6.7 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. أكد Lau في وقت سابق من هذا الشهر أن الجهاز القادم سيستخدم شرائح Qualcomm Snapdragon 8 Gen 1 الجديدة.