رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تسريبات تكشف عن مواصفات iPhone 14 Pro بكاميرا بدقة 48 ميجابكسل

iPhone 14 Pro
iPhone 14 Pro

قد تأتي طرازات Apple iPhone مع عدسة كاميرا بدقة 48 ميجابكسل في العام المقبل وعدسة بيريسكوب في عام 2023. يقول المحلل Ming-Chi Kuo أن ترقيات كاميرا iPhone هذه ستساعد في تعزيز حصة الشركة المصنعة التايوانية Largan Precision في السوق والإيرادات والأرباح.

 

ووفقًا له، ستقتصر الكاميرا بدقة 48 ميجابكسل على طرازات iPhone 14 Pro فقط. سيوفر تسجيل فيديو بدقة 8K على أجهزة iPhone التي تقدم حاليًا تسجيل فيديو بدقة 4K. وأضاف أن مقاطع الفيديو عالية الدقة 8K هذه ستكون مناسبة أيضًا للعرض على سماعة AR / VR من Apple. من المتوقع أن تطلق Apple سماعة AR / VR العام المقبل.


في تقرير سابق ، قال Kuo إن طرازات iPhone 14 Pro قد تأتي مع دعم لكلا من إخراج 48 ميجابكسل و 12 ميجابكسل. يُقال أن شركة Apple تستخدم

عملية تجميع البكسل لتحقيق نفس الشيء. التكنولوجيا قيد الاستخدام بالفعل على الهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android مثل Samsung Galaxy S21 Ultra. باستخدام عملية تجميع البكسل ، قد تتمكن طرز iPhone 14 Pro من التقاط صور بدقة 48 ميجابكسل في ظروف ساطعة وصور بدقة 12 ميجابكسل في ظروف الإضاءة المنخفضة.


في مذكرة بحثية اليوم مع TF International Securities ، قال Kuo إن طراز iPhone 15 واحدًا على الأقل قد يأتي مع عدسة بيريسكوب في عام 2023. وهذا سيمكن من زيادة التكبير البصري على أجهزة iPhone.