عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Xbox Windows يسهل متابعة جودة الألعاب على جهاز الكمبيوتر

Xbox Windows
Xbox Windows

مع وجود العديد من الطرق المختلفة لبناء جهاز كمبيوتر، فإن أحد أصعب جوانب ألعاب الكمبيوتر هو معرفة ما إذا كانت اللعبة التي توشك على تثبيتها ستلعب بشكل جيد على جهازك.

 

تختبر Microsoft ميزة يمكن أن تجعل ذلك أسهل، كما رصدته The Verge، يشتمل تطبيق Xbox على نظام التشغيل Windows الآن على ملصق يخبرك ما إذا كانت اللعبة ستلعب بشكل رائع على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Xbox Windows

نظرًا لوجود بعض العناوين التي يقول فيها التطبيق فحص الأداء غير متاح بعد، لا يبدو أن Microsoft تقارن متطلبات النظام المدرجة بالمكونات الموجودة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

 

بدلاً من ذلك، يبدو أن الشركة تقوم ببناء قاعدة بيانات حيث تختبر لعبة ضد أجهزة مختلفة مختلفة، إذا كنت ترغب في اختبار الملصقات، فيمكنك القيام بذلك عن طريق تنزيل تطبيق Xbox Insider والاشتراك في معاينة ألعاب Windows.

 

إذا كان النظام يعمل بشكل جيد ، يمكن أن يحل نقطة الألم الشائعة للاعبين على أجهزة الكمبيوتر، في السنوات الأخيرة، رأينا بعض المطورين يشاركون المزيد من متطلبات النظام الدقيقة لألعابهم، ويخبروك ليس فقط بالحد الأدنى والمواصفات الموصى بها ولكن أيضًا الأجهزة التي ستوفر أفضل تجربة على Full HD و QHD و 4K على التوالي، لسوء الحظ، لم يكن هناك أي شيء قريب من التوحيد القياسي عبر الصناعة، وهذا حتى قبل أن تفكر في حقيقة أن بعض المطورين يدرجون متطلبات مفرطة في التفاؤل لألعابهم.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news