رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

كيفية تغيير المتصفح الافتراضي في Windows 11

Windows 11
Windows 11

كثفت Microsoft مؤخرًا حملتها ضد متصفحها المنافس Google Chrome حيث بدأت Edge في عرض مطالبات جديدة كلما زار المستخدم صفحة تنزيل متصفح Chrome.

 

لم تكن هذه المطالبات مثل أي نوافذ منبثقة أخرى يتم عرضها عادةً على مواقع الويب المختلفة، تم تقديم المطالبات الجديدة في الأصل بواسطة Edge وكانت مختلفة تمامًا عن تلك التي يراها المستخدمون عند فتح بحث Google أو Gmail على المتصفح الأصلي.


فيما يلي الرسائل التي قرأتها المطالبات الجديدة: "يعمل Microsoft Edge على نفس تقنية Chrome، مع الثقة المضافة من Microsoft، هذا المتصفح هو 2008، هل تعلم ما الجديد؟ مايكروسوفت إيدج ".


تراجع عملاق التكنولوجيا لاحقًا عن الحملة وتوقف عن إظهار تلك المطالبات، سهلت الشركة أيضًا تغيير متصفح الويب الافتراضي الخاص بك على نظام التشغيل Windows 11، كما اكتشفه المهندس رافائيل ريفيرا لأول مرة، يأتي Windows build 22509 مزودًا بزر تعيين المتصفح الافتراضي الجديد، ولكن لا يزال يتعين عليك تعيين التطبيقات الافتراضية وفقًا لنوع الملف أو نوع الارتباط بدلاً من مفتاح واحد، هذا يعني أنه لتغيير المتصفح الافتراضي، يجب عليك تغيير نوع الملف الافتراضي لـ FTP و HTTPS و HTTP و HTML و HTM و PDF و SHTML و SVG و WEBP و XHT و XHTML.

 

 تغيير المتصفح الافتراضي على نظام التشغيل
Windows 11


إذا كنت تريد تغيير المتصفح الافتراضي على نظام التشغيل

Windows 11، فيمكنك اتباع هذه الخطوات.
1.انتقل إلى الإعدادات على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2.ابحث عن قسم التطبيقات وانقر فوقه.
3.من اللوحة الموجودة على الجانب الأيسر من الشاشة، انقر فوق التطبيقات الافتراضية.
4.في الجزء العلوي من الصفحة ، يمكنك العثور على خيار تحديد متصفحك الافتراضي ولكن كما ذكرنا أعلاه، لا يزال يتعين عليك تغيير التطبيق الافتراضي للعديد من الإضافات مثل HTTP و HTTPS و HTML وغيرها.
5.يمكن العثور على خيار تغيير التطبيق الافتراضي لملحقات مختلفة في نفس الصفحة، عليك فقط النقر فوق خيار المتصفح الافتراضي أسفل نوع الامتداد.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة 

لا تنتظر Windows 11.. يمكنك تشغيل تطبيقات Android على نظام Windows 10

مايكروسوفت تكشف عن ميزات Office 2021 وأسعاره

التوافق مع Windows 11.. كيفية التحقق من تلبية جهازك لمتطلبات مايكروسوفت