رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

رئيس تويتر الجديد يبدأ إعادة تنظيم كبرى

تويتر Twitter
تويتر Twitter

بعد رحيل المؤسس جاك دورسي مؤخرًا، لم يضيع الرئيس التنفيذي الجديد لشركة تويتر Parag Agrawal أي وقت في إحداث ثورة في الشركة.

 

ذكر تقرير للواشنطن بوست أن أجراوال أعلن اليوم عن إعادة تنظيم كبيرة للشركة، ويبدو أنه يشمل تنحي مايكل مونتانو ودانتلي ديفيس، اللذين كانا رئيسَي الهندسة والتصميم على التوالي.

 

أكد Twitter إعادة التنظيم إلى Engadget، وقال متحدث باسم Parag: "تركز Parag على التميز التشغيلي وإعداد Twitter لتحقيق أهدافها؛ وقد تم إجراء هذه التغييرات مع وضع ذلك في الاعتبار، تشمل التغييرات الانتقال إلى نموذج المدير العام للفرق في مؤسسات المنتجات والتكنولوجيا، مما يعني وجود شخص واحد يقود العمل في تلك الأقسام، سيسمح لنا ذلك بالعمل بشكل متعدد الوظائف وتمكين اتخاذ قرارات أسرع وأكثر استنارة".

 

غرد ديفيس في وقت سابق اليوم صورة من فريق خارج الموقع، قائلاً: "لقد كانت أبرز ما في العامين الماضيين على Twitter بالنسبة لي، شكرًا لكل من جعل هذا الأمر مميزًا. لقد عنى أكثر من الكلمات التي يمكن وصفها".

 

ذكرت صحيفة واشنطن بوست أن رسالة بريد إلكتروني حصلت عليها على مستوى الشركة قالت إن

مونتانو وديفيز سيغادران بحلول نهاية العام (هذا الشهر أساسًا)، كما أشارت إلى أن التعديل الوزاري يبدو أنه يؤثر بشكل أساسي على المستهلك والإيرادات وأقسام التكنولوجيا الأساسية في الشركة، والتي سيديرها Kayvon Beykpour و Bruce Falck و Nick Caldwell، على التوالي.

 

يبدو أن هذا يعكس المشاعر في سلسلة التغريدات من حساب علاقات المستثمرين على تويتر خلال مؤتمر Bank of America Securities 2021 Leveraged Finance بالأمس، على وجه التحديد، قال الفريق: "يمكننا التحرك بشكل أسرع والتنفيذ بشكل أفضل، سنركز على نفس الأهداف، والمقاييس نفسها، ونفس العمل، لكننا نعتقد أن باراغ يمكن أن يساعدنا في اتخاذ القرارات بشكل أسرع، وأن نكون أكثر وضوحًا بشأن مكان اتخاذ القرار يجلس".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news