رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Uber تقدم خدمة حجز الرحلات عبر WhatsApp

Uber
Uber

يمكن الآن حجز مشوار مع Uber عبر WhatsApp، أعلنت منصة حجز الرحلات عن شراكة مع WhatsApp ، مما يسمح للمستخدمين في الهند بحجز رحلة Uber عبر WhatsApp، يمكن للمستخدمين الاتصال ببرنامج الدردشة WhatsApp الرسمي من Uber لحجز رحلة.

 

(لن تصدق) بيع الحشيش عبر أوبر إيتس رسميًا


قالت الشركة في بيان: "يعد هذا التكامل هو الأول عالميًا لشركة Uber وسيجعل حجز مشوار Uber سهلاً مثل إرسال رسالة WhatsApp، مع هذا التكامل، لم يعد المرء بحاجة إلى تنزيل تطبيق أوبر أو استخدامه، ستتم إدارة كل شيء بدءًا من تسجيل المستخدم وحجز رحلة والحصول على إيصال الرحلة من خلال واجهة دردشة WhatsApp".


يتم طرح الخدمة حاليًا على أساس تجريبي في مدينة لكناو أولاً، سيتم توسيعه في النهاية ليشمل مدن هندية أخرى قريبًا، أيضًا، سيكون متاحًا باللغة الإنجليزية في البداية ومن المتوقع أن يتوسع ليشمل اللغات الهندية الأخرى قريبًا، بالإضافة إلى ذلك، الخدمة متاحة لكل من المستخدمين الحاليين والجدد على أوبر.


كيفية حجز مشوار أوبر عبر WhatsApp


بشكل أساسي، هناك ثلاث طرق يمكن للمستخدم من خلالها حجز سيارة أجرة Uber عبر WhatsApp، يمكنهم إما إرسال رسالة إلى رقم حساب الأعمال في Uber أو مسح رمز الاستجابة السريعة ضوئيًا أو النقر فوق رابط مباشرة لفتح محادثة Uber WhatsApp.


بمجرد أن يختار المستخدم أيًا من هذه الطرق الثلاث، سيُطلب منه بعد ذلك توفير مواقع الالتقاط والتوصيل، سيتلقى المستخدمون معلومات الأجرة مقدمًا والوقت المتوقع لوصول السائق.


سيحصل الركاب الذين يحجزون سيارة Uber عبر WhatsApp على نفس

ميزات الأمان وحماية التأمين مثل أولئك الذين يحجزون رحلات عبر تطبيق Uber مباشرةً، سيتم إبلاغهم باسم السائق ولوحة ترخيص السائق عند الحجز؛ أن تكون قادرًا على تتبع موقع السائق في طريقه إلى نقطة الالتقاط وأن تكون قادرًا على التحدث إلى السائق مجهول الهوية باستخدام رقم مقنع.


ستقوم الشركة أيضًا بإبلاغ الراكب بإرشادات السلامة عبر دردشة WhatsApp، بما في ذلك كيفية الوصول إلى Uber في حالة الطوارئ (اكتب المساعدة أثناء الرحلة). إذا حدد المستخدم خيار "الطوارئ" أثناء الرحلة، فسيتلقى مكالمة واردة من فريق دعم العملاء في أوبر، سيتمكن ركاب أوبر أيضًا من الوصول إلى رقم خط الأمان للاتصال، إذا لزم الأمر، حتى 30 دقيقة بعد انتهاء الرحلة.


بالنسبة للسائقين، لن يكون هناك أي تغيير في تجربتهم مع الرحلات المحجوزة عبر WhatsApp.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

أوبر تتيح استئجار سائق بالساعة
كيفية حماية معلومات حساب أوبر الخاص بك بعد انتشار حالات السرقة
في مصر.. فضيحة جديدة لشركة أوبر تثير غضب رواد السوشيال