رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

WhatsApp Status.. واتساب يطرح اختصارًا جديدًا للتراجع عن تحديثات الحالة

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

يقال إن WhatsApp يحصل على ميزة جديدة تتيح للمستخدمين التراجع عن تحديث الحالة عند تحميله، تم رصده في إصدار iOS Beta WhatsApp 2.21.240.17، وسيكون خيار تراجع متاحًا للحظات على الشاشة بمجرد أن يرسل المستخدم تحديثًا للحالة على WhatsApp، بمجرد تحديد المستخدم لخيار التراجع هذا، سيتم حذف تحديث الحالة تلقائيًا للجميع.

 

التراجع عن حالة واتساب


ستكون الميزة في متناول اليد عندما ينشر المستخدم صورة عن طريق الخطأ أو يدرك خطأ ربما ارتكبه في الحالة، في الوقت الحالي، إذا نشر مستخدم WhatsApp حالة عن طريق الخطأ، فسيتعين عليه / عليها النقر على النقاط الثلاث لحذف تحديث الحالة، هذه العملية مملة بعض الشيء ومن الممكن أن تحصل الحالة على مشاهدة واحدة أو اثنتين بحلول ذلك الوقت.

 

وفقًا لتقرير WaBetainfo، تتوفر الميزة لبعض مختبري الإصدار التجريبي من iOS، إنه غير متاح حتى الآن لمستخدمي WhatsApp غير التجريبيين.

 

WhatsApp Status

 

WhatsApp Status يشبه Instagram Stories، تظل منشورة على المنصة لمدة 24 ساعة، وبعد ذلك تنتهي صلاحية المنشور تلقائيًا، يمكن فقط لجهات الاتصال المضافة في قائمة الهاتف عرض تحديث حالة

واتساب.


أطلقت منصة المراسلة الفورية المملوكة لشركة Facebook التحديث التجريبي الأول لتطبيق Windows الجديد مع تحسينات الاستقرار وإصلاحات الأخطاء، كما ذكرت WABetaInfo، تسعى الشركة للحصول على تعليقات حول التطبيق من المستخدمين.

 

كان زر التعليقات متاحًا لمستخدمي الإصدار التجريبي في الزاوية اليسرى السفلية في الإصدار السابق، مع التحديث، يعرض التطبيق الآن رسالة لتشجيع المستخدمين على تقديم ملاحظات.

 

قالت الشركة: "نود أن نعرف أفكارك حول هذا التطبيق، يرجى تقديم ملاحظات باستخدام الزر الموجود في الجزء السفلي الأيسر".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

(شاهد) تحديث واتساب الجديد | WhatsApp يوضح موقفه عبر حالة يرسلها للمستخدمين

(شاهد) الفرق بين Signal وTelegram و WhatsApp على سطح المكتب

الهند تعترض على تحديث واتساب الجديد المخالف للدستور