رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تيليجرام ينافس واتساب بقوة | هل يمكنك التخلي عن WhatsApp نهائيًا

واتساب WhatsApp
واتساب WhatsApp

في السنوات الأخيرة، أصبحت المنافسة على WhatsApp شرسة بشكل متزايد، على وجه التحديد بسبب بعض التطبيقات مثل Telegram، هناك العديد من المستخدمين الذين قرروا التخلي عن خدمة Meta.

 

(اقرأ أيضًا) أفضل قنوات Telegram للعملات المشفرة للانضمام

 

في الواقع، يعود سبب هذا الوداع بشكل خاص إلى الحوادث العديدة التي ارتفعت العام الماضي، وبالتالي، أدت أوجه القصور المستمرة إلى انخفاض شعبية تطبيق واتساب.

 

لكن ليست الأعطال فقط هي التي تدفع المستخدمين إلى الوداع، في الواقع، تم استهداف الشروط الجديدة لاستخدام الدردشة الخضراء أيضًا، حيث قرر المطورون في بداية العام توطيد الروابط مع Facebook أكثر، حتى الآن يُطلب من المستخدمين قبول مشاركة المعلومات السرية مع الشبكة الاجتماعية، لهذا السبب، فإن المستخدمين على استعداد للهجرة، مما يعزز المنافسة الشرسة من Telegram.

 

WhatsApp.. ما الذي يتغير في إصدار الكمبيوتر الشخصي

 

هناك دائمًا العديد من التحديثات التي تتضمن WhatsApp، ومع ذلك، فإن التحديث الأخير هذه المرة لا يتعلق بإصدار الهاتف المحمول ولكن بإصدار الكمبيوتر الشخصي، في الواقع، تأتي الأخبار لكل من Windows و macOS، إصدار Beta متاح بالفعل للتنزيل على متجر Microsoft.

 

تمت إعادة كتابة تطبيق Universal Windows الجديد (UWP) لتطبيق Whatsapp بالكامل من البداية، وفي إصدار Windows 11،

يدمج أيضًا تأثيرات رسومات الأكريليك المتجددة، مع نظام التشغيل الجديد، تزداد سرعة التطبيق أيضًا، والذي سيفتح في أقل من ثانية.

 

يتم أيضًا تقديم وظيفة الرسم، والتي تتيح لك الرسم على لوحة مخصصة وإرسال النتيجة كصورة، سيتم إرسال الإخطارات حتى عندما يتم إغلاق التطبيق، وفقًا لبوابة تحديثات Lumia، لن يتم فقدان سوى الملصقات، والتي ستتم إضافتها على الأرجح في الإصدارات اللاحقة.

 

بالنسبة لنظام iOS، يجب أن يعمل التطبيق المحدث أيضًا على iPad، ومع ذلك، في الوقت الحالي، لا توجد معلومات بخصوص تاريخ الوصول إلى جهاز Mac ولا حتى على iPad.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

إنتقال الملايين المستخدمين من واتساب الى Telegram أفضل بديل أمن

كيفية نقل محادثات واتساب إلى تيليجرام (خطوة بخطوة بالصور)

Telegram يضيف ميزة جديدة لمواجهة واتساب