رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

وزير الاتصالات: إصدار طوابع افتتاح طريق الكباش يوثق الحدث العالمي البارز

الدكتور عمرو طلعت
الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات

أصدرت الهيئة القومية للبريد مجموعة طوابع بريد تذكارية بتقنية QR Code في افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر؛ لتخليد هذه المناسبة المهمة التى تعد محط أنظار العالم.

إصدر طابع بريد تذكاري بمناسبة احتفال مصر بعيد العمال

أكد الدكتور عمرو طلعت وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، أنه تم إصدار مجموعة الطوابع التذكارية لتوثيق افتتاح طريق الكباش بمدينة الأقصر ذلك الممر التاريخي الذي يعد من أهم المعالم الاثرية في العالم؛ حيث تأتى هذه الخطوة في إطار الدور الحيوى للبريد المصرى فى تخليد المناسبات والأحداث الوطنية العظيمة وفى ضوء تضافر الجهود لتوثيق هذا الحدث العالمى البارز. 

طابع بريد لافتتاح طريق الكباش
أشار طلعت إلى أن حدث افتتاح طريق الكباش الذى يربط معابد الكرنك شمالا بمعبد الأقصر جنوبًا يعكس عراقة مصر وحرصها على الحفاظ على إرثها الآثرى وتجديده من خلال

إحياء أقدم ممر تاريخى، كما يتم من خلاله نقل صورة حضارية من صعيد مصر على نحو يمزج بين أصالة الماضى وعبقرية الحاضر خصوصًا وأن الافتتاح يتواكب مع الإعلان عن تحويل مدينة الاقصر إلى أكبر متحف مفتوح في العالم.

 

جدير بالذكر أن مجموعة الطوابع التذكارية مكونة من ثلاثة طوابع، مقاس كل طابع منها (٣ سم X ٥ سم) بقيمة ٥ جنيهات لكل طابع، أوفست متعددة الألوان، ومؤمنة ضد التزييف ومزودة بتقنية  "QR Code".

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news