رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تسريب مواصفات OnePlus 10 Pro | إليك ما قد يقدمه الهاتف الذكي

 OnePlus 10 Pro
OnePlus 10 Pro

من المتوقع أن تطلق OnePlus سلسلة OnePlus 10 الرائدة من الجيل التالي في أوائل العام المقبل. يقال إن صانع الهواتف الذكية سيطلق هواتف OnePlus 10 و OnePlus 10 Pro ضمن السلسلة. ظهرت الآن مواصفات الهاتف الذكي الأغلى القادم من OnePlus على الإنترنت.

كشف تسريب جديد من OnLeaks عن مواصفات الهاتف الذكي OnePlus 10 Pro الذي لم يتم إطلاقه بعد. وفقًا للتسريب الجديد ، يُقال أن الهاتف الذكي يحتوي على شاشة منحنية مقاس 6.7 بوصة مع ثقب واحد. من المتوقع أن يحتوي الهاتف الذكي على نفس شاشة Quad HD + AMOLED بمعدل تحديث 120 هرتز مثل سابقه.
يُقال أيضًا أن الهاتف الذكي مدعوم بمعالج Qualcomm Snapdragon 8 Gen1 القادم. كما تم الكشف عنه سابقًا ، سيأتي الهاتف الذكي بكاميرا Hasselblad وبطارية 5000mAh.
OnePlus 10 Pro المواصفات
يقال إن OnePlus 10 Pro يتميز بشاشة AMOLED مقاس 6.7 بوصة مع معدل تحديث يبلغ 120 هرتز. يقال إن الهاتف الذكي مدعوم من مجموعة شرائح Qualcomm Snapdragon 8 Gen1 وحزمة 8GB / 12GB من ذاكرة الوصول

العشوائي. يقال إن الهاتف الذكي الرائد ون بلس يأتي بخيارين للتخزين - 128 جيجابايت و 256 جيجابايت.
يُقال إن OnePlus 10 Pro يعمل بنظام Android مع طبقة OxygenOS الخاصة بالشركة. من المتوقع أن يضم الهاتف الذكي كاميرا تم تطويرها بشكل مشترك بواسطة OnePlus ورائد الكاميرا Hasselblad. يقال إن الهاتف الذكي يأتي مع مستشعر رئيسي بدقة 48 ميجابكسل وكاميرا عريضة 50 ميجا بكسل مع خيار ماكرو وعدسة تليفوتوغرافي بدقة 8 ميجابكسل. يقال إن الهاتف سيحتوي على مسدس سيلفي بدقة 32 ميجابكسل.
يُقال أيضًا أن OnePlus 10 Pro يحزم بطارية 5000 مللي أمبير مع دعم الشحن السريع بقوة 125 وات ومكبرات صوت استريو مزدوجة تم ضبطها بواسطة Dolby Atmos.