عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحديث Microsoft Insider يوفر دفقًا أسهل لـ Twitch على Xbox

Xbox
Xbox

 يعد البث إلى Twitch على PS5 أمرًا سهلاً نسبيًا، ولكن ليس كثيرًا على Xbox Series X أو S - تحتاج حاليًا إلى تنزيل تطبيق Twitch وتشغيله عبر سلسلة من الخطوات. ومع ذلك تقدم Microsoft "Console Live Streaming" في معاينة Xbox Insider الأخيرة، مما يجعل الوصول إلى Twitch أسهل وأكثر مباشرة. أضاف أيضًا إصدارًا تجريبيًا من Xbox Cloud Gaming إلى Xbox One، مما يتيح لمستخدمي وحدات التحكم القديمة الوصول إلى أحدث الألعاب.

 لاستخدام ميزة دفق Twitch الجديدة، ستحتاج فقط إلى التنقل في علامة التبويب "Capture and Share" واختيار "البث المباشر". اربط حسابك على Twitch باستخدام جهاز محمول أو إعدادات وحدة التحكم، ثم اضغط على زر "Go live now" لبدء بث اللعب. تلاحظ Microsoft أن "هذه الميزة تعمل فقط على بث تشغيل اللعبة حتى يرى المشاهدون شاشة إيقاف مؤقت إذا انتقل المستخدم إلى المنزل أو

إلى تطبيق آخر".

 إذا كنت لا تزال تستخدم جهاز Xbox One وترغب في تشغيل عناوين Xbox Series X / S أو المزيد من الألعاب التي تتطلب أجهزة مكثفة ، فإن الإصدار التجريبي من Xbox Cloud Gaming متاح أيضًا للمشتركين. هل تريد أن تلعب Xbox Series X / S حصريًا مثل Microsoft Flight Simulator أو The Medium على Xbox One؟ أصبح الأمر ممكنًا الآن إذا كنت تستخدم حلقة Alpha Skip-Ahead ، التي ستطلق اليوم في الساعة 5 مساءً بتوقيت شرق الولايات المتحدة. كلتا هاتين الميزتين ستتاحان للجميع في النهاية.