رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Xbox يمكنها الوصول إلى NVIDIA GeForce عبر Microsoft Edge

 Xbox
Xbox

 على الرغم من أن مالكي Xbox ينتظرون قيام Microsoft بتشغيل خدمة الألعاب السحابية الخاصة بها على وحدات التحكم، إلا أن لديهم طرقًا أخرى لدفق الألعاب. جلب تحديث في سبتمبر متصفح Microsoft Edge المستند إلى Chromium إلى وحدات تحكم Xbox One و Series X / S ، مما يسمح للاعبين بالوصول إلى Google Stadia. ابتداءً من اليوم، يمكنهم تشغيل ألعاب الكمبيوتر عبر NVIDIA's GeForce Now أيضًا.

يتوفر GeForce Now الآن في إصدار تجريبي على Edge ، كما يشير The Verge ، مما يخلق مسارًا لمستخدمي Xbox للعب مئات الألعاب التي قد يفوتونها. GeForce Now مجاني لجلسات مدتها ساعة واحدة على الرغم من أن الدقة تقتصر على 1080 بكسل. كشفت NVIDIA للتو عن خطة جديدة أكثر تكلفة تعد بـ"زمن انتقال من فئة سطح المكتب" وبث الألعاب

بدقة 1440 بكسل بمعدل يصل إلى 120 إطارًا في الثانية على أجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة Mac وبدقة 4K HDR بمعدل 60 إطارًا في الثانية على تلفزيون NVIDIA Shield.

 قالت Microsoft إنها ستقدم ميزة الألعاب السحابية الخاصة بـ Xbox Game Pass Ultimate إلى وحدات التحكم في موسم العطلات هذا. ومع ذلك، بفضل GeForce Now، أصبح لدى مشغلات Xbox One و Xbox Series X / S الآن بوابة لبعض العروض الحصرية لأجهزة الكمبيوتر، مثل League of Legends و Dota 2، دون الحاجة إلى جهاز ألعاب.