رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

عِلم تختتم مشاركتها الناجحة في أسبوع جيتكس للتقنية 2021

علم
علم

اختتمت "عِلم"، الشركة الرائدة في مجال توفير الحلول الرقمية المبتكرة، مشاركتها الناجحة في فعاليات الدورة الحادية والأربعين من "أسبوع جيتكس للتقنية 2021"، الحدث الأضخم لقطاع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في الشرق الأوسط وإفريقيا وجنوب آسيا.

وأكد المتحدث الرسمي، نائب الرئيس التنفيذي لقطاع التسويق في شركة "عِلم" ماجد بن سعد العريفي، على أهمية المشاركة المستمرة في "أسبوع جيتكس للتقنية"، حيث شهد هذا الحدث مشاركة أكثر من 4000 شركة و200 وزارة مُمثلةً 140 دولة، في ضوء تزايد الاهتمام بمواكبة ثورة المنظومات الرقمية الحالية، حيث أتاح المعرض للشركة عرض أحدث حلولها المبتكرة التي تلبي احتياجات العملاء، سواء كان ذلك فيما يتعلق بالحلول التقنية أو الخدمات الرقمية المبتكرة. 
ولفت العريفي إلى أن "عِلم" لديها معرفة واسعة بما يتطلبه التحول التقني الشامل من خلال علاقاتها طويلة الأمد مع الجهات الحكومية والخاصة، وهو ما ساعدها أيضاً على وضع استراتيجيات تعزز من مرونة وقدرة وكفاءة الشركات.

وأوضح العريفي أن "عِلم" نفذت العديد من الخطط والبرامج التي تهدف إلى تطوير أعمالها وضمان توسعها واستمرارية نموها، ومواصلة جهودها ومبادراتها النوعية في مجال التوطين وبناء القدرات بما يضمن الاستفادة القصوى من الكفاءات الوطنية.
وقال العريفي: "تلعب "عِلم" دوراً أساسياً ومؤثراً في تحقيق مستهدفات "رؤية المملكة 2030" وبرنامج التحول الرقمي من خلال توفير الحلول المبتكرة التي تعالج مختلف التحديات في مجال التقنية وتطوير الخدمات وتحسين الإجراءات، حيث تقدم مجموعة من الخدمات الإلكترونية المبتكرة والحلول التقنية المتكاملة من أجل تسهيل التحول في أداء القطاعين العام والخاص والارتقاء بمستوى الخدمات وتوطين تقنية المعلومات.