عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Adobe تمنح الموظفين حتى الثامن من ديسمبر للحصول على لقاح كورونا

لقاح كورونا
لقاح كورونا

تصدر المزيد والمزيد من شركات التكنولوجيا تفويضات لقاح COVID-19 للامتثال لتوجيهات الحكومة، Adobe هي واحدة من أحدث الشركات التي تطلب تلقيح جميع الموظفين في الولايات المتحدة ضد الفيروس.

 

وفقًا لـ CNBC، أخبرت الشركة الموظفين في رسالة بريد إلكتروني أنه يجب تطعيمهم بحلول الثامن من ديسمبر، إذا لم يرغبوا في الحصول على إجازة غير مدفوعة الأجر.

 

في الرسالة التي اطلعت عليها CNBC، أوضحت الشركة أنها تمنح موظفيها حتى الثامن من  ديسمبر للامتثال للأمر التنفيذي لإدارة جو بايدن، أعطى الرئيس الأمريكي في وقت سابق لجميع المتعاقدين الفيدراليين موعدًا نهائيًا في الثامن من ديسمبر ليطلب تطعيم جميع موظفيهم ضد COVID-19.

 

تقوم Adobe بالكثير من الأعمال مع حكومة الولايات المتحدة، في وقت سابق من هذا العام تعاونت مع الوكالات الحكومية في جميع الولايات الخمسين لمساعدتها على تحديث خدماتها باستخدام Adobe Experience Cloud و Adobe Document Cloud، حتى أنها أطلقت برنامج الاستجابة السريعة الحكومي أثناء الوباء للمساعدة

في ضمان وصول الناس بسلاسة إلى الخدمات الحكومية، مثل مواقع جدولة اللقاحات.

 

كتبت جلوريا تشين، مديرة الموظفين بشركة Adobe في البريد الإلكتروني، أن 93.5 في المائة من الموظفين الأمريكيين الذين استجابوا لاستطلاع داخلي تم تطعيمهم بالفعل بالكامل أو في طور الحصول على كلتا الجرعتين، على الرغم من التفويض، ستنظر الشركة في الإعفاءات الطبية.

 

 بدأت Google في مطالبة جميع الموظفين بتلقيح ضد الفيروس في يوليو، في هذه الأثناء، لم تصدر شركة Apple تفويضًا بعد ، لكنها ستبدأ في مطالبة الموظفين غير الملقحين بالخضوع لاختبار سريع يوميًا في الأول من نوفمبر.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news