عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Oppo تُطلق أول هاتف قابل للطي في نوفمبر 2021 (المواصفات)

Oppo
Oppo

تعمل شركة Oppo على أول هاتف قابل للطي، ومن المتوقع إطلاقه في نوفمبر 2021، وفقًا لتقرير GSMArena، تم الكشف عن بعض المواصفات الرئيسة في التقرير ولكن ليس من الواضح ما هو اسم الجهاز.

 

(اقرأ أيضًا) OPPO تختار منة شلبي لتقديم سلسلة Reno 6 للسوق المصري

 

سيتم إطلاقه في الصين ولا توجد معلومات حول ما إذا كان سيتم توفير هذا الجهاز على مستوى العالم، بصرف النظر عن هذا الجهاز، من المتوقع أيضًا أن تعلن شركة Oppo عن سلسلة الهواتف الذكية Reno7 في الصين الشهر المقبل.

 

يقال إن التشكيلة تشمل Reno7 و Reno7 Pro و Reno7 Pro +، من المرجح أن تشتمل هذه الطرز على شرائح Dimensity 920 و Dimensity 1200 و Snapdragon 888 على التوالي.

 

مواصفات مفتاح هاتف Oppo القابل للطي

 

من المتوقع أن يتميز هاتف Oppo القابل للطي بتصميم داخلي قابل للطي مثل Galaxy Z Fold3 و Huawei Mate X2، يشاع أنه مزود بلوحة LTPO OLED مقاس 8 بوصات من سامسونج التي توفر معدل تحديث 120 واط، قد يأتي الجهاز مزودًا بمعالج Qualcomm Snapdragon 888.


من المتوقع أن يتميز هذا الجهاز بكاميرا أساسية Sony IMX766 50-megapixel في الخلف، بالنسبة لصور السيلفي، قد تحتوي على كاميرا أمامية بدقة 32 ميجابكسل، للأمان، قد يحتوي على ماسح ضوئي لبصمات الأصابع.


يشاع أيضًا أنه مزود ببطارية تبلغ 4500 مللي أمبير في الساعة، والتي ستدعم الشحن السريع بقوة 65 واط، من المتوقع أن يتم تثبيته مسبقًا مع ColorOS 12، ولكن من غير الواضح ما إذا كان سيحتوي على أحدث إصدار من Android 12 أو Android 11 العام الماضي.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

OPPO Reno6 يقدم تكنولوجيا الشحن السريع Flash Charge
إطلاق هاتف Oppo A93s 5G مع شرائح MediaTek Dimensity 700

أوبو تطلق OPPO Band أول إسورة ذكية لها في مصر