رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Instagram يختبر أدوات لتسهيل عثور المنشئين على الرعاة

Instagram
Instagram

يختبر Instagram أدوات جديدة لتسهيل ربح الأموال من خلال خدمته على المبدعين. يختبر التطبيق الآن المتاجر التابعة ، وهي ميزة تمت معاينتها لأول مرة في حدث أسبوع Creator Week في يونيو ، وصندوق بريد مخصص لـ "الشراكات".

المتاجر التابعة هي امتداد لميزات التسوق الحالية على Facebook ، والمتاحة بالفعل على نطاق واسع. لكن أحدث إصدار من واجهات المتاجر يسمح للمبدعين بالارتباط بالمنتجات التي تعد بالفعل جزءًا من ترتيبات الشركات التابعة الخاصة بهم. سيحصل منشئو المحتوى على عمولة عندما يشتري متابعوهم منتجات من هذه المتاجر (على الرغم من أن الشروط الدقيقة لهذه الترتيبات لم يتم تفصيلها). تقول الشركة إن ميزة التسوق في الوقت الحالي ستكون متاحة فقط لمنشئي المحتوى الذين هم جزء من هذا البرنامج التابع.

يختبر Instagram أيضًا ميزات البريد الوارد الجديدة التي يقول إنها ستجعل من السهل على العلامات التجارية التواصل مع منشئي المحتوى للحصول على الرعاية. سيحصل Instagram DMs على قسم "شراكات" مخصص للرسائل من العلامات التجارية فقط. تقول الشركة إن هذا سيعطي تلك الرسائل "أولوية التنسيب" وسيسمح لها بتخطي قسم "الطلبات" حيث غالبًا ما تُفقد الرسائل الواردة.

يقوم Instagram باختبار صندوق بريد

جديد للرسائل الواردة من الشركاء المحتملين
بشكل منفصل ، يعمل التطبيق على أدوات لمطابقة العلامات التجارية مع منشئي المحتوى الذين يبحثون عن رعاية. باستخدام الأدوات ، يمكن لمنشئي المحتوى تحديد العلامات التجارية التي يهتمون بالعمل معها مباشرةً من التطبيق. بينما ستكون العلامات التجارية قادرة على تصفح منشئي المحتوى الذين يلائمون احتياجاتهم بناءً على عوامل مثل العمر والجنس وعدد المتابعين.

الأدوات لا تزال في مرحلة مبكرة ، مع مشاركة عدد قليل فقط من الشركات والمبدعين في الوقت الحالي. لكن الشركة أشارت سابقًا إلى أن مثل هذه الميزات يمكن أن تتوسع بشكل كبير. صرح مارك زوكربيرج في وقت سابق من هذا العام أن إنستغرام يخطط لإنشاء "سوق لمحتوى ذي علامة تجارية" للمساعدة في تمكين "طبقة وسطى لمنشئ محتوى أكبر".