عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Pinterest تعيد تصميم خلاصتها لتبدو أشبه بـ TikTok

Pinterest
Pinterest

تكثف Pinterest جهودها لجذب المبدعين إلى منصتها ، وجعل تطبيقها أشبه إلى حد ما بـ TIkTok في هذه العملية. عرضت الشركة يوم الأربعاء عددًا من الميزات الجديدة التي تركز على المبدعين للاحتفال بحدث "مهرجان المبدعين" السنوي.

تتضمن التغييرات خلاصة الصفحة الرئيسية المعاد تصميمها التي تفصل التطبيق إلى علامتي تبويب: "تصفح" ، والتي تتميز بشبكة مألوفة من الدبابيس ، و "شاهد" موجزًا ​​جديدًا للفيديو الرأسي بملء الشاشة والذي يشبه إلى حد كبير TikTok.

Pinterest

ولكن بدلاً من الرقصات الفيروسية والموسيقى الجذابة ، فإن قسم المشاهدة في Pinterest عبارة عن خلاصة لا نهاية لها من "Idea Pins" ، وهي ميزة تشبه القصص أطلقتها الشركة في وقت سابق من هذا العام. تسمح Idea Pins للمبدعين بنشر نوع فيديو الشخص الأول مع السرد أو تراكبات النص التي قد تجدها على منصات مثل TikTok. كانت الميزة محورية في مبادرات الشركة التي تركز على المبدعين ، على الرغم من أن الشركة كانت أبطأ في احتضان المؤثرين من بعض الأنظمة الأساسية المنافسة.

سيمكن Pinterest المستخدمين من إنشاء Pinterest
ولكن مع موجز "Watch" الجديد ، تتحرك Idea Pins في المقدمة وفي المنتصف داخل التطبيق ، وسيتم تقديمها للمستخدمين بتنسيق قابل للتمرير السريع يشبه TikTok. وبعد قصر التنسيق

في البداية على مجموعة صغيرة من المبدعين الذين تم فحصهم ، تضيف Pinterest ميزات تأمل في أن تحفز المزيد من المستخدمين على إنشاء Idea Pins خاصة بهم. ستتيح ميزة "Takes" الجديدة للمستخدمين التعرف على دبابيس Idea الخاصة بالمبدعين الآخرين ، على غرار الطريقة التي قد يعيد بها المبدعون مزج TikToks لبعضهم البعض أو يستجيبون لها.

على الرغم من أن TikTok قد لا يكون النظام الأساسي الأكثر ارتباطًا بالمبدعين ، إلا أن الشركة تكثف جهودها بثبات للتفاعل مع مستخدمين أكثر نفوذاً. بالإضافة إلى ملفات تعريف المبدعين و Idea Pins ، أطلقت الشركة أيضًا صندوقًا مبتكرًا قيمته 500000 دولار لتوفير الدعم المالي المباشر للمبدعين من خلفيات ممثلة تمثيلا ناقصا. وقدمت الشركة ميزات مخصصة لتحقيق الدخل لمساعدة منشئي المحتوى في جني الأموال من خلال شراكات العلامات التجارية.