رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

OPPO تشارك في مؤتمر رائدات القمة SPC لتمكين المرأة

OPPO تشارك في مؤتمر
OPPO تشارك في مؤتمر رائدات القمة SPC

 شاركت OPPO في مؤتمر رائدات القمة الذي عقد في الفترة من 14 إلى 16 أكتوبر، في إطار اهتمامها بدور المرأة في جميع المجالات الاجتماعية.

 

مؤتمر رائدات القمة تحت شعار "رائدات يصنعن المجد" تحت رعاية وزارة السياحة والآثار المصرية وهيئة تنشيط السياحة ووزارة التنمية المحلية.

 

استضافت مصر ونظمت مؤتمر الرائدات العربيات بالتعاون مع الشريك الرئيس المجلس الوطني للشباب بحضور وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي، والدكتورة سها بهجت مستشارة وزير السياحة والآثار، ويهدف المؤتمر إلى تكريم الرائدات العربيات في جميع المجالات في جميع دول العالم، ليس هذا فقط، ولكن أيضًا محادثات مختلفة حول كيفية دعم وتمكين المرأة وكيفية التغلب على التحديات التي تواجهها في حياتها اليومية.

 

قال نوح ما، المدير العام لـ OPPO: "نحن نؤمن بالمساواة بين الجنسين وتمكين المرأة وكجزء من برامج المسؤولية الاجتماعية المختلفة لدينا، نحن مهتمون دائمًا بإيجاد فرصة للتواصل مع النساء لمشاركة المهارات والنصائح التعليمية وخبرات الحياة، والأحلام، ولكن أيضًا منحهم الفرصة للمشاركة في عملية صنع القرار، وتقف OPPO دائمًا إلى جانب جهودها لدعم وتشجيع النساء ليكونن قوة دافعة للتغيير ومشاركة وجهات نظرهن الجديدة مع العالم".

OPPO تشارك في مؤتمر رائدات القمة SPC

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news