عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

MacBook Pro و AirPods 3 ما يمكن توقعه في حدث Apple Unleashed (التفاصيل بالصور)

 Apple Unleashed
Apple Unleashed

في الأسبوع الماضي، أرسلت Apple دعوات لحضور حدث Unleashed عبر الإنترنت، يأتي هذا الحدث بعد شهر تقريبًا من إطلاق سلسلة Apple Watch 7 و iPhone 13، من المتوقع أن يكون حدث الخريف الثاني للشركة حول أجهزة Mac الجديدة.

 

(اقرأ أيضًا) آبل في طريقها لإطلاق جهاز MacBook Pro الجديد

 

من المحتمل أن نرى طرازات MacBook Pro الجديدة جنبًا إلى جنب مع اثنين من المنتجات الأخرى، في ما يلي مزيد من التفاصيل حول حدث Unleashed اليوم 18 أكتوبر:


حدث Apple.. موعده وكيفية مشاهدته


سيُعقد حدث Apple في الساعة 7 مساءً، يمكنك مشاهدة الحدث عبر الإنترنت على موقع Apple على الويب، والقناة الرسمية للشركة على YouTube وعبر تطبيق Apple TV على iPhone و iPad و Mac و Apple TV.


جهاز Apple MacBook Pro: حجم جديد
وفقًا للشائعات، ستطلق Apple جهازي MacBook Pro في هذا الحدث، حاليًا، تمتلك الشركة طرازي MacBook Pro مقاس 13 بوصة و 16 بوصة في خطها، ومن المتوقع أن تكشف الشركة عن طراز جديد مقاس 14 بوصة إلى جانب طراز مقاس 16 بوصة.

Apple MacBook Pro
Apple MacBook Pro: المزيد من المنافذ
من المحتمل أن تحصل طرازات Apple MacBook Pro الجديدة على منفذ HDMI وقارئ بطاقة SD، اعتبارًا من الآن، تقدم الشركة فقط منافذ Type-C في طرز Pro.

Apple MacBook Pro

Apple MacBook Pro: قد يفوتك شريط TouchBar
طرحت شركة Apple TouchBar لطرازات MacBook Pro في عام 2016، وهي شاشة تعمل باللمس OLED تقع فوق لوحة المفاتيح مباشرةً وتوفر وصولاً سريعًا إلى الاختصارات، على الرغم من أنها قد تبدو وكأنها ميزة ديناميكية، إلا أنها لم تنل إعجاب الجميع، لذلك، يشاع أن الشركة ستتخلى عن TouchBar في الطرز القادمة.

Apple MacBook Pro

آبل ماك بوك برو: المعالج
في العام الماضي، كشفت الشركة عن معالجها الخاص القائم على السيليكون والمسمى M1 ومن المتوقع أن يتميز MacBook Pros القادم بخلف M1 المسمى M1X.

آبل ماك بوك برو
جهاز آبل ماك بوك برو: ذاكرة الوصول العشوائي
حاليًا، يأتي معالج M1 مزودًا بذاكرة وصول عشوائي (RAM) بسعة 16 جيجابايت كحد أقصى. أجهزة MacBooks من الجيل السابق التي تعمل بنظام Intel وصلت إلى 32 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، تشير الشائعات إلى أن معالج M1X يمكن أن يقدم دعمًا يصل إلى 64 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، إذا كان هذا صحيحًا، فستكون قفزة نوعية بالنسبة إلى MacBook Pro.

آبل ماك بوك برو

Apple MacBook Pro: شاشة العرض وكاميرا الويب
من المحتمل أن تحتوي طرازات MacBook Pro القادمة على شاشات LED صغيرة مع معدل تحديث يصل إلى 120 هرتز، من المتوقع أن تتميز الطرازات بدقة عرض تبلغ 3024 × 1964 و 3456 × 2234 على التوالي، من المتوقع أيضًا أن تحتوي كاميرا الويب على كاميرات ويب بدقة 1080 بكسل، والتي سيتم ترقيتها إلى

720 بكسل الحالية.

آبل ماك بوك برو

Apple MacBook Pro: خيارات الشحن
قد تجلب Apple شحن MagSafe لصالح النوع C الموجود حاليًا في MacBook، ومن المتوقع أيضًا أن تتمكن Apple من جعل الشاحن أصغر حجمًا، لكن من غير المعروف عدد الواط الذي سيدعمه.

Apple MacBook Pro

أبل AirPods 3
من المتوقع أنه إلى جانب طرازات MacBook Pro الجديدة، ستطلق الشركة أيضًا الجيل الجديد من Airpods، لقد مر ما يقرب من ثلاث سنوات منذ أن أطلقت شركة التكنولوجيا العملاقة آخر سماعات أذن جديدة، وفقًا لتقارير قديمة، دخلت سماعات الأذن القادمة الإنتاج الشهر الماضي.

AirPods 3

مواصفات Apple AirPods 3 

يقال إن AirPods 3 مشابه للجيل الحالي من AirPods Pro مع جذع أقصر وعلبة شحن معاد تصميمها، من المحتمل أيضًا أن تحصل سماعات الأذن على مجموعة شرائح جديدة من شأنها تعزيز ميزة Lossless Audio التي تقدمها منصة دفق الموسيقى من Apple.


ابل ماك ميني
بصرف النظر عن طرازات AirPods و MacBook Pro الجديدة ، يشاع أن الشركة ستكشف أيضًا عن Mac mini الجديد.

ابل ماك ميني
Apple Mac mini: التصميم
يشاع أن جهاز Apple Mac mini الجديد يشبه جهاز Mac mini الحالي ولكن بحجم أصغر، تشير التقارير أيضًا إلى أن الجهاز سيحتوي على زجاج شبكي مثل الجزء العلوي من العلبة المصنوعة من الألومنيوم، على الرغم من أنه قد يحتوي على منافذ مماثلة لتلك الموجودة في الطرز الحالية، فمن المتوقع أن تقوم الشركة بتبديل منفذ الطاقة المغناطيسية الذي تم تقديمه لجهاز iMac مقاس 24 بوصة.

ابل ماك ميني

Apple Mac mini: المعالج
من المحتمل أن يكون جهاز Apple Mac mini القادم مدعومًا بشريحة M1X نفسها المتوقعة في طرازات MacBook Pro الجديدة.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

(شاهد) مواصفات أجهزة iMac الجديدة الملونة من آبل
بالصور.. إليك كل ما أعلنته آبل في حدث M1 Mac
بدء إنتاج معالج آبل ماك M2 من الجيل التالي