رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماكدونالدز تختبر برجر نباتي في الولايات المتحدة

ماكدونالدز تختبر
ماكدونالدز تختبر برجر نباتي

تختبر ماكدونالدز البرجر النباتي، ستقدم سلسلة الوجبات السريعة McPlant في ثمانية مطاعم في جميع أنحاء الولايات المتحدة بدءًا من 3 نوفمبر وحتى نفاد الإمدادات، إنها فترة تجريبية محدودة للبرجر، ومن المفترض أن تساعد الشركة في معرفة كيف سيؤثر وجود العنصر في قائمتها على عمليات المطبخ.

 

(اقرأ أيضًا) صور.. سيدة إسترالية تصنع كعكات على شكل وجبات ماكدونالز

 

 ماكدونالدز تقدم البرجر النباتي

 

فطيرة البرجر مصنوعة من اللحوم النباتية، من المفترض أن تكون مختلفة عن فطائر الشركة التي تقدمها Carl's Jr، و Del Taco وغيرها من سلاسل الوجبات السريعة، لأن Beyond Meat طورها مع McDonald's نفسها.

 

مرة أخرى عندما تم الإعلان عن McPlant لأول مرة، قال عملاق الوجبات السريعة إنه يقدم [طعمه] المميز في نوع شطيرة تغرق أسنانك فيها، إنها مصنوعة من نبات عصاري - فطيرة قائمة على الفطيرة ويتم تقديمها في كعكة دافئة من بذور السمسم مع جميع الإضافات الكلاسيكية.

 

في حين أن ماكدونالدز لم تذكر المواقع الدقيقة للمتاجر التي ستبيع McPlant، فقد ذكرت أنه يمكن

العثور عليها في إيرفينج وكارولتون، تكساس، سيدار فولز، آيوا، جينينجز وبحيرة تشارلز، لويزيانا وإل سيجوندو ومانهاتن بيتش، كاليفورنيا.

 

تقوم ماكدونالدز أيضًا بتجربة البرجر في بلدان أخرى  بما في ذلك السويد والدنمارك وهولندا والنمسا والمملكة المتحدة، في حين أن McPlant هو مجرد برجر في الوقت الحالي، فقد قال ماكدونالدز سابقًا إنه يمكن أن يمثل مجموعة كاملة من عناصر القائمة النباتية في المستقبل، بما في ذلك بدائل الدجاج وسندويشات الإفطار.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة

فيديو .. سيدة تعثر على كمامة داخل قطعة دجاج ماكدونالدز

فيديو.. سيدة تفاجأ طفلها بأول وجبة من ماكدونالز منذ الإغلاق

أكثر صحة.. بيوند ميت تقدم برجر نباتي جديد