عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Apple تضيف مقياس حرارة داخل AirPods

AirPods
AirPods

يقال إن Apple تصنع AirPods بميزات صحية مختلفة بما في ذلك مراقبة الوضع ودرجة حرارة الجسم. بصرف النظر عن هذا ، سيكون لدى Airpods أيضًا القدرة على العمل كأداة مساعدة للسمع ، كما يقرأ تقرير صادر عن صحيفة وول ستريت جورنال. تستند الادعاءات إلى المستندات التي يُرى فيها نموذج أولي من سماعات الأذن هذه مع مستشعرات درجة الحرارة التي تراقب درجة حرارة الجسم الأساسية لمن يرتديها من داخل العام.
يشير التقرير أيضًا إلى أن مستشعرات درجة الحرارة على AirPods قيد التطوير قد تعمل جنبًا إلى جنب مع المستشعرات الموجودة في Apple Series Watch 8. ويقال أيضًا أن سماعات الأذن تستخدم مستشعرات الحركة لمراقبة وضعية مرتديها وإخطارهم إذا كان جسمهم يتدلى. .
طرحت الشركة مؤخرًا تحديثًا للبرامج الثابتة لـ AirPods Pro والذي يوفر ميزة "Conversation Boost" للجهاز. تعمل الميزة الجديدة على زيادة حجم ووضوح صوت الأشخاص الموجودين أمام مرتديها مباشرةً. تحتوي الأداة بالفعل على ميكروفونات ومكبر للصوت ومعالج يمكنه دعم وظائف المعينات السمعية. لم يتضح بعد ما إذا كانت الشركة

تنظر إلى وظيفة السمع على أنها ميزة معينة للمساعدة على السمع أو امتدادًا لميزة تعزيز المحادثة.
لا يُتوقع إطلاق سماعات AirPods ذات الميزات المذكورة أعلاه في أي وقت قريب ، لكن الشركة قد تطلق سماعات أذن جديدة خلال الحدث القادم في 18 أكتوبر. وفقًا للتقارير القديمة ، دخلت سماعات الأذن القادمة الإنتاج الشهر الماضي وستبدو مشابهة للجيل الحالي. AirPods Pro.
من المتوقع أن تحصل سماعات الاستريو اللاسلكية الحقيقية المشاع على مجموعة شرائح جديدة. ويقال أيضًا أن الجيل الجديد من AirPods سيعزز أيضًا ميزة Lossless Audio الجديدة التي تقدمها منصة بث الموسيقى من Apple. من المتوقع أن تتمتع سماعات الأذن بعمر بطارية أفضل بكثير مقارنة بالأجيال السابقة.