رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Netflix تبدأ بث أنمي Cowboy Bebop في 21 أكتوبر

Cowboy Bebop
Cowboy Bebop

إذا كنت ترغب في إعادة مشاهدة عرض Cowboy Bebop الأصلي قبل أن ينخفض ​​التكيف المباشر لـ Netflix ، فلن تضطر إلى الذهاب إلى خدمة بث أخرى. حصلت Netflix على حقوق البث العالمية لجميع حلقات الأنمي البالغ عددها 26 حلقة ، وستكون متاحة للبث بدءًا من 21 أكتوبر ، قبل أسابيع قليلة من الظهور الأول للمسلسل المباشر في 19 نوفمبر. تم عرض أنمي Cowboy Bebop لأول مرة في اليابان في عام 1998 قبل أن يشق طريقه إلى الولايات المتحدة عبر Adult Swim بعد ثلاث سنوات. على الرغم من أنه لن يكون متاحًا على Netflix حتى الحادي والعشرين ، إلا أنه قابل للبث حاليًا على Hulu.


قد يقول المرء أن إضافة الأنمي إلى الكتالوج الخاص به قبل الظهور الأول للتكيف المباشر هو أمر جريء من جانب Netflix ، لأنه سيجعل من السهل مقارنة الاثنين - خاصة وأن تعديلات

الرسوم المتحركة الحية لم يتم تلقيها عادةً بشكل جيد. هناك طريقة لدمج العرضين إذا كنت تعتقد أنك ستستمتع بهما أكثر من ذلك بكثير.

وفقًا لـ Entertainment Weekly ، يعيد ممثلو الصوت الأصليون في الأنمي تمثيل أدوارهم في الدبلجة اليابانية لسلسلة الحركة الحية. ومن بينهم كويتشي ياماديرا في دور سبايك وتايتين كوسونوكي في دور جيت وميجومي هاياشيبارا في دور فاي. تجدر الإشارة أيضًا إلى أن الملحن الأصلي يوكو كانو والمخرج الأصلي شينيتشيرو واتانابي كلاهما مشارك في عرض Netflix. العمل المباشر من بطولة جون تشو في دور سبايك ومصطفى شاكر في دور جيت بلاك ودانييلا بينيدا في دور فاي فالنتين. وبالطبع ، فصيل كورجي رائعتين مثل عين.