رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Blue Origin تؤخر رحلة ويليام شاتنر الفضائية إلى 13 أكتوبر

تأخير رحلة ويليام
تأخير رحلة ويليام شاتنر الفضائية

سيتعين عليك الانتظار لفترة أطول قليلاً لرؤية ممثل Star Trek William Shatner يتوجه إلى الفضاء، أجلت شركة Blue Origin إطلاق شاتنر على متن NS-18 ليوم واحد حتى 13 أكتوبر بعد تنبؤات بوجود رياح قوية في غرب تكساس.

 

غير مأهولة.. Blue Origin تطلق صاروخها New Shepard برحلة شبه مدارية

 

قالت شركة بلو أوريجين في بيان إن الطقس القاسي كان "العامل الوحيد المؤثر" ، مشيرة إلى أن الركاب بدؤوا تدريباتهم اليوم (10 أكتوبر).

بلو أوريجين تؤجل رحلة الفضاء القادمة

رحلة شاتنر هي انتزاع دعاية على مستويات متعددة، لا يخفى على أحد أن شركة جيف بيزوس حريصة على وصول الكابتن كيرك إلى الفضاء، لكن شاتنر سيكون أيضًا أكبر شخص يقوم بهذه الرحلة وهو يبلغ من العمر 90 عامًا.

 

سافر مسجل الأرقام القياسية السابق، أسطورة الطيران والي فانك، على متن رحلة بلو أوريجين في عمر 82 عامًا، ومن بين الركاب الآخرين، نائب رئيس بعثة بلو أوريجين، أودري باورز، واثنين من المديرين التنفيذيين للشركة، كريس بوشويزن من شركة بلانيت لابز،

وجلين دي فريس من ميديداتا.

 

التوقيت ليس رائعًا بعد الطقس، سيأتي الإقلاع بعد أسابيع فقط من وصف مقال لـ "البيئة السامة" في Blue Origin، بما في ذلك إحجام مزعوم عن التعامل مع التحرش الجنسي بالإضافة إلى المواقف السيئة تجاه السلامة والبيئة والنقد الداخلي الأساسي. قد تؤدي رحلة شاتنر إلى إحداث ضجة إيجابية ، ولكنها قد تتطرق أيضًا إلى مشكلات داخل صفوف Blue Origin.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

 

موضوعات ذات صلة
إيلون ماسك وجيف بيزوس.. الفضاء ساحة جديدة لمعركة أغنياء العالم

إيلون ماسك يحل محل جيف بيزوس كأغنى شخص في العالم (تفاصيل)
كيف تشاهد صاروخ جيف بيزوس Blue Origin ينطلق في الفضاء