رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

يوتيوب يزيل قنوات R. Kelly الرسمية

 R. Kelly
R. Kelly

 حذف موقع يوتيوب YouTube قنوات آر كيلي الرسمية بعد إدانة المطرب بتهمة الاتجار بالجنس الشهر الماضي، لم تعد قناتا RKellyTV و RKellyVevo موجودة ولن يُسمح لكيلي بإنشاء أو امتلاك أي قناة أخرى على المنصة، كما ذكرت رويترز للمرة الأولى.

 

(اقرأ أيضًا) بعد ضرائب البلوجرز.. مطالبات بفرض ضرائب على يوتيوب

 

 قال موقع YouTube لموقع Engadget في بيان: "يمكننا أن نؤكد أننا أغلقنا قناتين مرتبطتين بـ R. Kelly وفقًا لإرشادات مسؤولية منشئي المحتوى"، إذا أدين مالك القناة أو أقر بارتكاب جريمة خطيرة، فقد يحذف الموقع القناة إذا كانت مرتبطة ارتباطًا وثيقًا بالجريمة المعنية، في هذه القضية، وفقًا لـYouTube، زعم المدعون أن كيلي استخدم الشهرة والقوة التي اكتسبها في صناعة الموسيقى لاستغلال النساء والفتيات القاصرات.

 

 ومع ذلك، هذا ليس حظرًا شاملاً، ستظل موسيقى Kelly متاحة على YouTube Music، ستظل مقاطع فيديو Kelly التي قام المستخدمون الآخرون بتحميلها على YouTube من قبل باقية، لأنها لا تعتبر إعادة تحميل، يتم فرض إرشادات المسؤولية فقط على القنوات المتصلة بالمبدع.

 

 بدأت سيدتان حملة في عام 2017 لإزالة موسيقى كيلي من خدمات البث والراديو، تم توجيه الاتهامات ضد كيلي منذ عقود، تم القبض عليه في عام 2002 لتصويره مقاطع فيديو تحتوي على اعتداء جنسي على طفل، لكن هيئة المحلفين في هذه القضية وجدت أنه غير مذنب بعد أن لم يثبت أن الفتاة على الأشرطة كانت قاصرة.

 

 ستعقد جلسة النطق بالحكم على كيلي في مايو، الحد الأدنى الإلزامي للعقوبة هو السجن 10 سنوات، رغم أنه يواجه عقوبة تصل إلى مدى الحياة خلف القضبان.

 

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news

موضوعات ذات صلة:

الضرائب تضع يدها على البلوجرز واليوتيوبرز

الأطفال في مصر يقضون أكثر من ثلث وقتهم على YouTube