رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تحديث آبل يصلح أخطاء الموسيقى المؤثرة على iPhone 13 وأجهزة iPad الجديدة

آيفون iPhone
آيفون iPhone

قد تضطر إلى تحديث جهاز Apple الجديد تمامًا قبل أن تتمكن من استخدامه لتشغيل الموسيقى، كما رصدته شركة MacRumors، أصدر عملاق التكنولوجيا تحذيرًا استشاريًا للمستخدمين بشأن خطأ في Apple Music ونصحهم بتحديث أجهزتهم.

 

على ما يبدو، قد لا يتمكن الأشخاص من الوصول إلى كتالوج Apple Music والإعدادات الخاصة بهم أو استخدام Sync Library إذا قاموا باستعادة هاتفهم أو جهازهم اللوحي الجديد من نسخة احتياطية.

 

يؤثر هذا الخطأ على أحدث الأجهزة المحمولة للشركة، وهي iPhone 13 و iPhone 13 mini و iPhone 13 Pro و iPhone 13 Pro Max و 6 iPad mini و 9th جيل iPad.

 

كشفت شركة آبل النقاب عن هواتفها الذكية والأجهزة اللوحية الجديدة في حدث في منتصف سبتمبر، أكبر وأغلى هاتف في المجموعة هو iPhone Pro Max، بشاشته مقاس 6.33 بوصة وبأسعار تصل إلى 1599 دولارًا.

 

بالمقارنة مع سابقاتها، تتميز طرازي iPhone 13 و iPhone mini القياسيين بشقوق أصغر وبطاريات تدوم حتى 2.5 ساعة وشاشات أكثر سطوعًا، ويأتي جهاز iPad الجديد للمبتدئين مزودًا الآن بشريحة A13 Bionic، والتي تعد بأداء أسرع من الجيل السابق، بالنسبة لجهاز iPad mini الجديد، فهو يأتي الآن بمنفذ USB-C بدلاً من منفذ Lightning الخاص بشركة Apple.

 

بدأ شحن الأجهزة الجديدة في 24 سبتمبر، وتقول MacRumors إن المستخدمين بدأوا بالفعل في تلقي إشعارات لتحديث البرنامج، لتثبيته عليك ببساطة الانتقال إلى Software Update ضمن General في الإعدادات.

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على Alwafd.News