عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

تويتر يسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال نصائح Bitcoin

تويتر
تويتر

بعد أربعة أشهر من تقديم تويتر لأول مرة البقشيش داخل التطبيق ، تعمل الشركة على توسيع ميزة "إكراميات البقشيش" بشكل كبير. تفتح الشركة باب الإكرامية لجميع مستخدميها على مستوى العالم ، وللمرة الأولى ستسمح للمستخدمين بإرسال واستقبال النصائح في Bitcoin.

مع التحديث ، سيتمكن مستخدمو Twitter في جميع أنحاء العالم من الوصول إلى البقشيش ، والذي يسمح للمستخدمين بإرسال الأموال لبعضهم البعض من خلال تطبيقات مثل Venmo أو Cash App أو Bandcamp و GoFundMe و PicPay ، وهي منصة برازيلية للدفع عبر الهاتف المحمول. وسيكون لدى السلفادور خيار إضافي لإرسال وتلقي النصائح باستخدام Bitcoin عبر Strike ، وهو تطبيق مدفوعات شخصي مبني على شبكة Bitcoin Lightning Network. سيتمكن الأشخاص في البلدان الأخرى من تلقي النصائح عبر عنوان Bitcoin الخاص بهم.

كما هو الحال مع النصائح التي تستخدم الأنظمة الأساسية التقليدية غير المشفرة ، لن يأخذ Twitter جزءًا من النصائح المتبادلة بين المستخدمين. سيتم طرح البقشيش لجميع مستخدمي iOS على Twitter بدءًا من اليوم ، وسيصبح متاحًا على Android "خلال الأسابيع المقبلة".

تويتر سيمكن Bitcoin البقشيش عبر منصة Strike
يرى Twitter أن التغيير امتداد لأعماله الأخيرة لتمكين المبدعين على منصته. وقالت إستر كروفورد من تويتر خلال مكالمة مع المراسلين: "نريد أن يحصل كل شخص على مسارات للحصول على أموال". "العملات الرقمية التي تشجع المزيد من الناس على المشاركة في الاقتصاد وتساعد الناس على إرسال الأموال لبعضهم البعض عبر الحدود وبأقل قدر ممكن من الاحتكاك تساعدنا في الوصول إلى هناك."

هذه الخطوة هي أيضًا أول خطوة كبيرة لتويتر نحو العملة المشفرة ، والتي كان مؤسسها جاك دورسي من أشد المؤيدين لها. كما

قال كروفورد ، الذي يقود جهود الشركة لتحقيق الدخل من منشئي المحتوى ، إن الشركة في المراحل الأولى من استكشاف خدمة مصادقة NFT ، والتي ستسمح للمستخدمين بعرض فن NFT على ملفاتهم الشخصية.

قال كروفورد إن هذه الخطط لا تزال في مرحلة تجريبية ، لكن الفكرة هي دعم منشئي NFT من خلال منحهم طريقة لعرض NFT على Twitter ، وتقديم تفاصيل حول ملكيتهم. وقالت: "من خلال السماح للأشخاص بالاتصال المباشر بمحافظهم المشفرة ، يمكننا تتبع ملكية NFT الخاصة بنا وعرضها على Twitter". ليس من الواضح بالضبط كيف سيبدو هذا ، لكنها قالت إنه يمكن أن يأخذ شكل شارة أو إشارة بصرية أخرى. "نحن مهتمون بجعل الأمر واضحًا بشكل ما بصريًا أن هذه الصورة الرمزية [n] مصادق عليها ، ومن ثم نقدم لك بعض المعلومات الشيقة والرؤى حول مصدر هذا NFT."

سبق أن جرب Twitter رموز NFT أو الرموز غير القابلة للاستبدال. أصدرت الشركة مؤخرًا مجموعتها الخاصة من NFTs ، وباع Dorsey NFT لأول تغريدة له مقابل 2.9 مليون دولار في وقت سابق من هذا العام.