رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) جوشوا ضد أوسيك في بث مباشر على فيسبوك

جوشوا ضد أوسيك
جوشوا ضد أوسيك

 فيما يخص المواجهة على اللقب المنتظرة بشدة التي يتم الإعداد لها حاليًا، سيقوم أنتوني جوشوا ببث أحدث مباراة له ضد منافسه أوليكسندر أوسيك على فيسبوك في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا السبت 25 سبتمبر.
 
 ستكون المعركة متاحة عبر خاصية فعاليات فيسبوك المدفوعة عبر الإنترنت Facebook’s Paid Online Events- وهي أداة تسمح للشركات والمبدعين بتحقيق الدخل من البث المباشر عبر الإنترنت عن طريق وضع رسوم للأشخاص لمشاهدتها، المباراة التي سيتم بثها على الهواء مباشرةً من ملعب توتنهام هوتسبر، ستكون متاحة للجمهور في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

Facebook’s Paid Online Events

  سيتمكن الجمهور على فيسبوك من مشاهدة المعركة بسعر ثابت قدره 158.21 جنيه مصري عبر أداة "فعاليات فيسبوك المدفوعة عبر الإنترنت"، وسيتم الترويج لها وبثها عبر صفحة أنتوني جوشوا على فيسبوك. 


 قال إيوان ليولين، رئيس القسم الرقمي في SoapBox London: "نحن في غاية الحماس لتقديم مباراة جوشوا-أوسيك للجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا حصرياً على فيسبوك، نواصل البحث عن السبل لتنمية جمهور أنتوني حول العالم ونستكشف طرق مبتكرة للتفاعل معهم وتقديم المحتوى لهم، وهو ما توفره لنا هذه الخدمة من فيسبوك.

كذلك فإن هذه هي السابقة الأولى من نوعها بالنسبة لنا- أن نكون الرياضي الأول في أوروبا الذي يقوم ببث حدث بنفسه مباشرةً وهو ما يعد نتاج شراكة مستمرة قمنا ببنائها مع فيسبوك".

Facebook’s Paid Online Events
  أضاف جيري نيومان، رئيس قسم الشراكات الرياضية لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا في فيسبوك: "مع بحث المزيد من شركائنا الرياضيين عن طرق مبتكرة للوصول إلى المشجعين وزيادة الإيرادات، يسعدنا تقديم خاصية فعاليات فيسبوك المدفوعة عبر الإنترنت كحل جاهز للأندية والرياضيين والمنظمات على حد سواء، ستصل معركة جوشوا إلى 23 دولة تغطي منطقة كبيرة من المعجبين، وستتيح مشاهدة أحداث وفعاليات جديدة إلى الجماهير في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، أينما اختاروا المشاهدة".

 

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على Alwafd.News