رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

Apple Wallet تحصل على بطاقات تطعيم كورونا يمكن التحقق منها

Apple Wallet
Apple Wallet

هناك فرصة حقيقية لأنك ستحتاج إلى دليل على تلقيح فيروس كورونا COVID-19 للدخول إلى أماكن معينة، وتأمل Apple أن توفر عليك متاعب البحث عن بريد إلكتروني أو حمل بطاقة فعلية في جيبك.

 

تجلب الشركة بطاقات تطعيم COVID-19 يمكن التحقق منها إلى Wallet كجزء من تحديث برنامج iPhone في المستقبل، ستستفيد الميزة من معيار SMART Health Cards الدولي (المستخدم بالفعل في عدة ولايات أمريكية) لتقديم دليل على التطعيم، وتوقيعه بمفتاح خاص وإنشاء مفتاح عام للتحقق من معلوماتك.

 

يتيح لك نظام التشغيل iOS 15 الذي تم إصداره مؤخرًا تخزين نتائج التحصين والاختبار التي يمكن التحقق منها في تطبيق Health باستخدام نفس المعيار، ستتلقى سجلاتك من خلال رموز QR أو الملفات القابلة للتنزيل أو مقدمي الرعاية الصحية الذين يستخدمون Health Records على iPhone.

 

تعد آبل بخصوصية صارمة لجميع بياناتك، لن تتمكن الشركة من الوصول إلى السجلات المستوردة

أو المشتركة، ويجب تشفير جميع المعلومات وتخزينها بشكل آمن عند نقلها إلى مكان آخر، لا يستطيع عملاق التكنولوجيا أيضًا رؤية بطاقة التطعيم الخاصة بك أو كيفية استخدامها، يمكنك مشاركة المعلومات مع تطبيقات الجهات الخارجية المعتمدة، ولكن فقط لمرة واحدة.

 

لم تذكر Apple متى قد تصدر تحديث البطاقة، لن يثير ذلك إعجابك إذا كنت قلقًا بشأن مفهوم مشاركة حالة التطعيم الخاصة بك مع مكان حفلة موسيقية أو مطعم، ومع ذلك، يجب على الأقل تبسيط العملية - وهذا أمر مهم عندما تتأخر بالفعل عن العرض.

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على Alwafd.News