رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

جامعة حمدان بن محمد الذكية تتعاون مع الجامعة الدولية الرقمية في مصر

تكنولوجيا

الاثنين, 20 سبتمبر 2021 19:03
جامعة حمدان بن محمد الذكية تتعاون مع الجامعة الدولية الرقمية في مصرجامعة حمدان

كتب - جهاد عبد المنعم:

وقعت جامعة حمدان بن محمد الذكية مؤخراً مذكرة تفاهم مع الشركة الذكية لخدمات التعليم المتطور، والتي تملكها الجامعة الدولية الرقمية في مصر.

 

جاء ذلك خلال زيارة قام بها وفدٌ من الجامعة الدولية الرقمية لاستشراف آفاق التعاون الثنائي في تطوير وتعزيز البرامج الأكاديمية والتدريبية والأبحاث المشتركة.

جامعة حمدان بن محمد الذكية تتعاون مع الجامعة الدولية الرقمية في مصر

ترأس الوفد الدكتور حسام بدراوي، مؤسس الشركة الذكية لخدمات التعليم المتطور ومؤسس الجامعة الدولية الرقمية، والدكتورة ريهام محسن، المدير التنفيذي للشركة الذكية لخدمات التعليم المتطوروالمدير التنفيذي للجامعة الدولية الرقمية؛ وكان في

استقبالهم الدكتور منصور العور، رئيس جامعة حمدان بن محمد الذكية على رأس عدد من مسؤولي الجامعة.

 

شهدت الزيارة التوقيع على مذكرة تفاهم التي تشكل مظلةً للتعاون المشترك بين جامعة حمدان بن محمد الذكية والشركة الذكية لخدمات التعليم المتطور، وتمثل الشراكة باكورة شراكات جامعة حمدان بن محمد الذكية مع مؤسسات القطاع الخاص خارج دولة الإمارات العربية المتحدة.

جامعة حمدان بن محمد الذكية تتعاون مع الجامعة الدولية الرقمية في مصر

ثمن الدكتور منصور العور التعاون الأكاديمي

مع الجامعة الدولية الرقمية الذي يعكس ثقة المؤسسات التعليمية المختلفة بدور الجامعة في نشر ثقافة التحول الرقمي في الجامعات العربية وترسيخ أسس التعليم الذكي في العالم العربي، ويؤكد أيضاً إنجازاتها النوعية في مجال تدريب الموارد البشرية وتأهيل جيل قادر على دفع عجلة التنمية الشاملة. 

 

قال الدكتور حسام بدراوي: "تساعد مذكرة التفاهم على تحقيق رؤية الجامعة الدولية الرقمية والشركة الذكية لخدمات التعليم المتطور في تحديث طرق التعليم باستخدام استراتيجيات ومنهجيات التدريس الأكثر تقدماً، من خلال أكاديميين ذوى خبرة عالية على المستوى الدولي من أجل الاستمرار في مواكبة التطورات التعليمية الحديثة".

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على Alwafd.News

 

أهم الاخبار