رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

شركة آسوس والممثلة ساره الشامي يطلقان أحدث إصدارات لابتوب ZenBook OLED 13 | زين بوك أوليد ١٣

تكنولوجيا

الاثنين, 20 سبتمبر 2021 17:39
شركة آسوس والممثلة ساره الشامي  يطلقان أحدث إصدارات لابتوب ZenBook OLED 13 | زين بوك أوليد ١٣

نقاط هامة:
⦁    آسوس زين بوك أوليد ١٣ |    ASUS Zenbook 13 OLED  & الممثلة ساره الشامي
يظهر لابتوب زين بوك بواجهاته المختلفة مع الممثلة ساره الشامي في:-
رؤية بصرية واقعية | مرونة مثالية للتنقل: تأتي شاشة ASUS ZenBook 13 OLED بمقاس 13.3 بوصة من نوع OLED HDR وتغطي نسبة 100٪ من التدرج اللوني DCI-P3 ويأتي الجهاز بوزن خفيف يصل الى 1.4 كيلو غرام وبسمك 13.9 ملم
شاشة أوليد التقنية | OLED: شاشة لابتوب آسوس أوليد  ASUS OLED |  تضم أنفي درجات الألوان
أداء رائع: الإصدار الأحدث حيث الجيل ١١ من إنتل | Intel® 11 ومعالج Core™

شركة آسوس تطلق اليوم لابتوب آسوس زين بوك أوليد ١٣ | Zenbook 13 OLED (UX325 الأخف وزنا في العالم بشاشته التقنية أوليد | OLED  .
يوفر لك ZenBook 13 OLED الجديد الجميل صورًا لم تختبرها من قبل. كما أنه سهل الحمل أكثر من أي وقت مضى ، حيث يزن 1.14 كجم فقط ويبلغ سمكه 13.9 مم. على الرغم من أنه أرق وأخف وزنًا وصغير الحجم بشكل لا يصدق ، إلا أنه يتضمن HDMI و Thunderbolt™ 4 USB-C و

USB Type-A وقارئ بطاقة microSD لتعدد استخدامات منقطع النظير. صُمم اللابتوب ZenBook 13 OLED لتوفير أداء قوي ورؤية واقعية ، وهو خيارك الأمثل لنظام حياة سهل أثناء التنقل.

أشادت الممثلة ساره الشامي بلابتوب زين بوك أوليد ١٣ | Zenbook 13 OLED ؛ حيث قالت:
"سواء كان العمل ، أو الإنشاء ، أو مجرد الاستمتاع بالترفيه ، فإن الـ ZenBook 13 OLED الجديد يجعل كل شيء بلا جهد. راقبوا تعاون عرض سيناريوهات مختلفة لـ Zenbook 13 OLED مع سارة الشامي باستخدام الكمبيوتر المحمول في واجباتها اليومية. مبنية لتقديم أداء قوي والرؤى الحقيقية للحياة ، ZenBook 13 OLED هو خيارك المثالي لأسلوب حياة عديم الجهد."

الرؤية البصرية الواضحة:
تأتي شاشة ASUS ZenBook 13 OLED المرنة سهلة التحريك لعدة إتجاهات بمقاس 13.3 بوصة من نوع OLED HDR الذي يجعل الألوان حقيقية حيوية في أي مستوى من مستويات السطوع ، مع الصور العميقة الواقعية المعززة. مع صالح لتحديد دقة الألوان

الخارقة، تغطي نسبة 100٪ من التدرج اللوني DCI-P3 ، ويضمن زمن الاستجابة السريعة الفائقة الأفلام والألعاب الخالية ، تقلل شاشة ASUS ZenBook 13 OLED الانبعاثات الضارة من الضوء الأزرق بنسبة 70٪ بشهادة معتمدة من TÜV Rheinland، حيث يقدم الجهاز للمستخدمين مشاهد خالية من الوميض مع العناية بصحة العينين.  ويميز تصميم NanoEdge النانو الرباعي تصاميم مفلترة رقيقة تمثل 88% من حجم الشاشة  لتجربة مشاهدة أكثر عمقا ووضوح.
الأداء الخارق:
يحتوي لابتوب ASUS ZenBook 13 OLED على أحدث معالجات إنتل Core i7 وCore i5 من الجيل الحادي عشر مدمجة مع بطاقة الرسومات Intel Iris Xe، وتوفر وحدة المعالجة المركزية أداء حوسبة أفضل مقارنة بالأجيال السابقة من المعالجات، بالإضافة إلى تمكين اللعب بدقة عالية كاملة مع معدل 60 إطار في الثانية لمساعدة المستخدمين على تخطي المهام اليومية .

ضمان لمدة عامين:
مع شراء لابتوب زين بوك أوليد١٣ | Zenbook 13 OLED ستحصل على ضمان كامل لمدة عامين من شركة  "آسوس" ؛ حيث نتفهم أن الحوادث تحدث لنا جميعاً. ولهذا السبب أنشأت آسوس "الضمان الشامل لمدة عامين " ، لجلب راحة البال للمستخدم والمساعدة في حماية أجهزتك من الأضرار مثل تعرض الجهاز للماء، و السوائل ، والماس الكهربي، والكسور، والصدمات.


متاح الآن في الأسواق المصرية يبدأ من 14,999  ويمكن شرائه من:  ASUS ZenBook 13 OLED لابتوب
بي- تك وعرب بيزنس | Arab BusinessوECC  وسلسلة محلات البنداري

Entasher.com تم نشر هذا المحتوي بالتعاون مع

 

أهم الاخبار