رئيس حزب الوفد

بهاء الدين أبو شقة

رئيس مجلس الإدارة

د.هانى سري الدين

رئيس التحرير

د.وجدي زين الدين

بينهم محمد عبده وأحلام والجسمي.. النجوم في حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي

تكنولوجيا

الاثنين, 20 سبتمبر 2021 16:47
بينهم محمد عبده وأحلام والجسمي.. النجوم في حفل افتتاح إكسبو 2020 دبيإكسبو 2020 دبي

كتب - جهاد عبد المنعم ومنة الله جمال:

ينطلق في الثلاثين من سبتمبر حفل افتتاح إكسبو 2020 دبي من ساحة الوصل في قلب موقع الحدث الدولي، بمشاركة كوكبة من نجوم الفن والغناء في الإمارات والعالم.

 

يضم الحفل نخبة فنية اختيرت بعناية لتجسد تنوع المواهب في المنطقة، سيذاع في أنحاء العالم؛ ويحييه فنان العرب، محمد عبده، وفنانة العرب، الفنانة الإماراتية أحلام والفنان حسين الجسمي، سفير إكسبو 2020 دبي وأحد أهم نجوم الغناء في الخليج والعالم العربي، والنجمة الإماراتية الصاعدة ألماس، والمغنية اللبنانية الأميركية ميساء قرعة، التي سبق ورُشحت لنيل جائزة الجرامي العالمية.

 

تضم قائمة النجوم العالميين المشاركين في الحفل مغني الأوبرا الشهير أندريا بوتشيلي والمغنية ومؤلفة الأغاني البريطانية إيلي جولدينج وعازف البيانو

الصيني ذائع الصيت لانج لانج والفنانة الحائزة على أربع من جوائز الجرامي أنجيليك كيدجو، والممثلة الحائزة على جائزة جولدن جلوب والمغنية ومؤلفة الأغاني أندرا داي.

 

يستمد حفل الافتتاح الإلهام من شعار إكسبو 2020 دبي "تواصل العقول وصُنع المستقبل"، حيث سيأخذ الجمهور في رحلة رائعة مليئة بالإبهار، يستعرض عبرها موضوعات الحدث الدولي (الفرص والتنقل والاستدامة)، ويُبرز القيم الإماراتية الراسخة ورؤية إكسبو 2020 دبي وأهدافه، ترحيبا بمشاركة 192 بلدا في هذا الحدث الدولي الاستثنائي.

 

قال طارق غوشة، الرئيس التنفيذي للأنشطة الترفيهية والفعاليات، إكسبو 2020 دبي: "بينما تتجه أنظار

العالم إلى دولة الإمارات، سنحتفي في تلك الأمسية الرائعة التي لن تُنسى بانطلاق إكسبو 2020 دبي وبروح التفاؤل والتعاون التي يجمع بها هذا الحدث الدولي العالم؛ وسنؤكد على التزامنا باستضافة نسخة استثنائية من إكسبو الدولي تبهر العالم وتلهمه بغد أفضل للجميع".

 

أضاف: "يجمع الحفل كوكبة من ألمع نجوم الفن، ويقدم عروضا ترفيهية حية باستخدام أحدث التقنيات العالمية في ساحة الوصل، درة تاج موقع إكسبو 2020 دبي وأحدث معالم دبي الحضارية، إيذانا ببدء 182 يوما من الإبهار البصري والتجارب الغامرة سنصنع فيها مع زوارنا عالما جديدا وغدا أفضل".

 

سيمثل حفل الافتتاح فرصة مهمة لإبراز التزام إكسبو 2020 دبي بأعلى معايير الصحة وسلامة موظفيه والمشاركين في الحدث الدولي وزواره، عندما يجمع العالم في واحدة من المرّات الأولى التي يلتقي فيها شعوب الأرض من جديد بعد الجائحة.

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على Alwafd.News

أهم الاخبار