رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) انتهاء حجز Lyriq EV من كاديلاك في 19 دقيقة

Lyriq EV
Lyriq EV

 لم تواجه كاديلاك أي مشاكل في العثور على مشترين لـ Lyriq EV بمجرد فتح الحجوزات، كما علم Electrek، تم بيع شارة جنرال موتورز الفاخرة من الحجوزات لإصدار Lyriq's Debut Edition في 19 دقيقة.

 

لم تذكر العلامة التجارية عدد الأشخاص الذين دفعوا رسوم 100 دولار، لكن من الواضح أنه كان هناك على الأقل بعض الطلب المكبوت على التقاطع الكهربائي الراقي، ستتوفر المزيد من طرازات الإصدار الأول من خلال الوكلاء في صيف 2022.

لا تُترجم الودائع دائمًا إلى مبيعات نهائية عندما تكون الرسوم قابلة للاسترداد، قد يحجز بعض الأشخاص سيارة فقط للتراجع عندما يحين وقت الشراء النهائي، على سبيل المثال، استغرقت شركة فولكس فاجن ثماني ساعات لبيع بضعة آلاف من وحدات ID.4 الإصدار الأول، قد يكون الرقم الإجمالي صغيرًا، لكن 19 دقيقة سريعة للغاية.

 

لم يكن البيع غير متوقع تمامًا، في حين أن Lyriq لا تزال سيارة كهربائية باهظة الثمن بسعر يبدأ من 60 ألف دولار تقريبًا، إلا أنها تعد بمدى صحي يزيد عن 300 ميل، وشحن سريع 190 كيلو وات وشاشة معلومات ترفيهية مترامية الأطراف مقاس 33 بوصة، هناك أيضًا نمط واضح للطلب القوي على المركبات الكهربائية من الأسماء المألوفة.

 

تعمل شركة Ford، على سبيل المثال، على تعزيز إنتاج F-150 Lightning بعد أن فاق الطلب بكثير أهداف التصنيع المبكرة، من الواضح أن هناك جمهورًا للسيارات الكهربائية مثل هؤلاء، حتى لو كانوا لا يزالون بعيدين عن السيطرة على نظرائهم من محركات الاحتراق.

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على alwafd.news