رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Clubhouse تطور طريقة جديدة لدعوة الأصدقاء للدردشة

Clubhouse
Clubhouse

Clubhouse ليس مجرد تطبيق يمكنك إطلاقه لحضور محادثات المشاهير، يحتوي على أنواع مختلفة من الغرف التي يمكنك استخدامها، بما في ذلك تلك التي يمكنك فيها إجراء محادثات خاصة وحميمة مع الأصدقاء - وفي المستقبل، قد تتمكن من دعوة هؤلاء الأصدقاء للدردشة عن طريق التلويح عليهم.

 

اكتشفت Jane Manchun Wong، المشهورة بتطبيقات الهندسة العكسية للعثور على ميزات تجريبية مخفية، أن Clubhouse يعمل على طريقة جديدة لدعوة جهات الاتصال لإجراء محادثة صوتية.

 

إذا حصلت الميزة على إصدار واسع، فسيقوم Clubhouse بإضافة زر Wave في ملفات تعريف المستخدمين الذي يبدو مشابهًا لزر Wave الذي تراه عند الاتصال بشخص ما على Messenger لأول مرة، سيؤدي النقر عليه إلى السماح لأحد

الأصدقاء بمعرفة أنك تريد الدردشة، وسيفتح التطبيق غرفة لك فقط إذا استجابوا.


بدأ Clubhouse كتطبيق صوتي مدعو فقط لنظام iOS حيث سيتعين عليك الانضمام إلى قائمة انتظار للدخول، على الرغم من ذلك، خلال الأشهر القليلة الماضية، أصدر تطبيقًا لنظام Android وفتح أبوابه للجميع.

 

استخدمت شخصيات مشهورة مثل Elon Musk و Mark Zuckerberg في السابق مكانًا لإجراء محادثات في غرف مفتوحة حيث يمكن للمستخدمين استضافة محادثات عامة مع المستمعين، ومع ذلك، قد تجعل هذه الميزة أكثر إلحاحًا للاستخدام غير الرسمي ويمكن أن تقنع المستخدمين بعدم القفز على تطبيق آخر عندما يحين وقت التحدث إلى العائلة والأصدقاء.

 

لمتابعة المزيد من أخبار التكنولوجيا اضغط على alwafd.news