عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

FIFA 22.. تحقق من تاريخ الإصدار على PS5 و PS4 وXbox

FIFA 22
FIFA 22

يعرض FIFA 22 تقنية Hypermotion الجديدة التي تستخدمها EA لتعزيز الحركة الافتراضية للاعبين وإضفاء طابع يشبه الحياة عليها. في حين أن اللعبة جاهزة للطلب المسبق على العديد من المنصات ، بما في ذلك الكمبيوتر الشخصي و PS و Xbox ، ستمنح EA أربعة أيام وصول مبكر لأولئك الذين طلبوا اللعبة القادمة مسبقًا. إلى جانب ذلك ، سيحصل أعضاء EA Play على خصم على الطلبات المسبقة والمكافآت الشهرية داخل اللعبة.

ستتوفر FIFA 22 على جميع منصات الألعاب الرائدة ، بما في ذلك PlayStation 4 و 5 و Microsoft Series X | S و Xbox One والكمبيوتر الشخصي و Google Stadia. يمكن أن تستفيد تقنية Hypermotion المستخدمة في اللعبة من قدرات الأجهزة الخاصة بأحدث وحدات تحكم Microsoft و Sony. تم إنشاؤه باستخدام تحليل الحركة في الوقت الفعلي وتحريك طريقة لعب كرة القدم عالية الكثافة لـ 22 لاعباً.

نسخة تجريبية من FIFA 22
بعد أنماط الإصدار السابقة ، قد يتم الإعلان عن الإصدار التجريبي للعبة FIFA 22 في وقت ما قريبًا. في السابق ، كان الإصدار التجريبي من FIFA 20 متاحًا قبل حوالي أسبوعين من تاريخ الإصدار الرسمي للعبة. إذا كان هذا صحيحًا ، فقد يتم إصدار نسخة FIFA 22 التجريبية في 14 سبتمبر 2021. ومع ذلك ، فإن الشيء الذي قد يثير قلق المشجعين هو أن FIFA 21 لم يكن لديها نسخة تجريبية. تم إطلاق اللعبة مباشرة في 6 أكتوبر 2021.

اقرأ | ميزات Fifa 22 الجديدة:

الوضع الوظيفي ، تقنية HyperMotion والمزيد من الإضافات
تاريخ ووقت إصدار FIFA 22
تم تحديد تاريخ إصدار FIFA 22 لأجهزة Xbox One و PS4 و PS5 و Xbox Series X و Xbox Series S و Stadia والكمبيوتر الشخصي في 1 أكتوبر 2021 ، أي بعد أسبوعين تقريبًا من الآن. تطلق EA Sports محتوى حصريًا وجديدًا حول لعبة FIFA 22 القادمة ، ويتحمس اللاعبون لسماع المزيد منهم. سيحصل أولئك الذين طلبوا اللعبة مسبقًا على وصول مبكر في 27 سبتمبر 2021.

تفاصيل الطلب المسبق للعبة FIFA 22
يتوفر FIFA 22 Ultimate Edition لجهاز PS4 و PS5 بسعر روبية. 6499. سيتم تطبيق خصم إضافي بنسبة 10٪ على السعر للمستخدمين الذين لديهم اشتراكات في EA Play. سيتمكن أولئك الذين طلبوا اللعبة مسبقًا من الوصول إليها في 27 سبتمبر 2021. بصرف النظر عن الوصول المبكر ، سيحصل اللاعبون على 4600 نقطة FIFA ولاعب TOTW 1 وعنصر FUT Ones to Watch وامتيازات أخرى. اللعبة متاحة أيضًا على PS4.