رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

مايكروسوفت تطرح موجزًا إخباريًا مخصصًا يسمى Start

مايكروسوفت تطرح موجزًا
مايكروسوفت تطرح موجزًا إخباريًا مخصصًا يسمى Start

تطرح مايكروسوفت خدمة إخبارية شخصية مُجدَّدة تسمى Start، سيتم تخزين الخلاصة في شريط مهام Windows 10 وقسم أدوات Windows 11.

 

 يمكنك أيضًا الوصول إليه عبر الويب وتطبيقات iOS و Android وصفحة علامة التبويب الجديدة في Microsoft Edge.

 

يعتمد برنامج Start (ابدأ) على الذكاء الاصطناعي وخبرة التعلم الآلي من Microsoft (بالإضافة إلى التنظيم البشري) لإنشاء موجز إخباري يعرض معلومات محدثة مصممة وفقًا لاهتماماتك، ويقوم برعاية الأخبار من أكثر من 1000 ناشر حول العالم.

 

كلما زاد استخدامك لبدء التشغيل والإشارة إلى ما تهتم به، كلما اقتربت الخلاصة من الأشياء التي تفضل قراءتها، يمكنك إخبار التطبيق عندما ترى ناشرًا أو قصة لست مهتمًا بها، أو الضغط على زر التخصيص لتحسين الخلاصة وقتما تشاء، ترتبط تفضيلاتك بحساب Microsoft الخاص بك، لذا يجب أن تقدم الخدمة نفس التجربة على جميع الأنظمة الأساسية التي قمت بتسجيل الدخول إليها.

 

تتضمن قائمة البداية بطاقات معلومات لبعض الموضوعات الرئيسة، مثل الطقس وحركة المرور والرياضة والتمويل، يمكنك تحديد البطاقات التي تريد ظهورها

منبثقة للحصول على معلومات سريعة.

 

على الرغم من أن MSN لا تذهب إلى أي مكان، فإن Start يحل محل Microsoft News، سيتغير رمز واسم هذا التطبيق إلى بدء العلامة التجارية في المرة التالية التي يقوم فيها المستخدمون بتحديثه، سيتم إعادة توجيه أولئك الذين يزورون موقع Microsoft News على الويب إلى صفحة البدء الرئيسة أيضًا.

 

قد يتسبب اسم الخلاصة في حدوث القليل من الارتباك لمستخدمي Windows، لأهمية الزر "ابدأ" في نظام التشغيل على مدار العقدين الماضيين (تخضع هذه القائمة لإصلاح شامل في Windows 11)، ومع ذلك، فإن Microsoft Start تبدو وكأنها تجربة مصقولة، وقد تكون طريقة قوية لمتابعة الأخبار التي تهتم بها.