رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

منصة HUAWEI AppGallery تتيح تطبيق Aramex Mobile

هواوي تتعاون مع شركة
هواوي تتعاون مع شركة أرامكس

أعلنت هواوي عن تعاونها مع شركة أرامكس لإتاحة تطبيق Aramex Mobile على منصة تطبيقات HUAWEI AppGallery، في خطوة من شأنها توفير كل أنواع خدمات النقل والحلول اللوجيستية المقدمة من شركة أرامكس لمستخدمي أجهزة هواوي في السوق المصري.

 

تسعى شركة هواوي إلى تطوير خدماتها ومنصة التطبيقات الخاصة بها HUAWEI AppGallery باستمرار لتقديم تجربة متكاملة للمستخدمين عبر أجهزة هواوي، وتُعد المنصة واحدة من أفضل المنصات التي تحظى بثقة مستخدميها لامتلاكها فئات متنوعة من التطبيقات التي تقدم تجربة فريدة من نوعها للمستخدمين.

 

كما أصبحت منصة AppGallery واحدة من أفضل 3 منصات على مستوى العالم في الاستخدام والانتشار، وتقدم لشركة أرامكس الاستفادة من قاعدة عملاء كبيرة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وخارجها مع أكثر من 550 مليون مستخدم نشط شهريًا عبر 170 دولة ومنطقة.

 

وبموجب هذا التعاون سيتمكن كل مستخدمي أجهزة هواوي في مصر من الحصول على العديد من المزايا المقدمة من شركة أرامكس، المزوّد الرائد عالمياً لخدمات النقل والحلول اللوجستية الشاملة، والتي تجعل عملية تسليم وتتبع وتوصيل

شحناتهم تجربة ممتعة وغاية في السهولة، فمجرد تثبيت التطبيق على الهاتف الذكي، يمكن للمستخدمين تتبع الطرود الخاصة بهم من خلال الخريطة التفاعلية التي تبيّن مسار هذه الطرود؛ بدءًا من وجهة المصدر، وصولًا إلى مرحلة التوصيل للوجهة النهائية.

 

قال بيك ين، نائب رئيس هواوي مصر: "تولي شركة هواوي أهمية كبيرة لتطوير كل خدماتها بشكل مستمر وعلى رأسها منصة AppGallery وذلك لمنح مستخدميها تجربة فريدة خاصة فيما يتعلق بسهولة الحصول على الخدمات في أي مكان وفي أي وقت، نحن نسعد بثقة كافة شركائنا في السوق المصري لإتاحة تطبيقاتهم على منصة AppGallery لتكون الخيار الأمثل الذي يوفر أفضل تجربة متكاملة لمستخدمي الأجهزة في مصر".