عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

Apple iPhone 13 Pro لن يأتي بسعة 256 جيجابايت

آيفون iPhone
آيفون iPhone

نحن في شهر سبتمبر وسيأتي أحد أكثر الهواتف الذكية المنتظرة التي تم الكشف عنها في العالم، سلسلة iPhone 13، ربما في 14 سبتمبر، وفقًا لتقرير صادر عن GizmoChina، قد لا تقدم Apple طرازات iPhone 13 Pro في متغير تخزين 256 جيجابايت.

 

، والذي يمكن أن يكون صحيحًا بهذه الطريقة. ، ستجبر عملاق التكنولوجيا قاعدته المخلصين للبحث عن الطراز الأعلى إذا كانوا يريدون الذهاب للتخزين الأعلى. لقد حدث هذا من قبل مع iPhone 7 ومع طرازات Apple الحديثة. مع iPhone 7 ، عرضت Apple الهاتف بسعة تخزين 32 جيجابايت و 128 جيجابايت وتخطت خيار التخزين 64 جيجابايت.

يضيف التقرير أن شركة التكنولوجيا العملاقة التي تتخذ من كوبرتينو مقراً لها ستقدم iPhone 13 Pro بخيار تخزين أساسي 128 جيجابايت وتخطي مباشرة إلى خيار التخزين 512 جيجابايت. لقد اعتنق العديد من مستخدمي الهواتف الذكية سعة تخزين أساسية تبلغ 128 جيجابايت نوعًا ما باعتبارها التخزين الأساسي المثالي الذي يمكن توسيعه بشكل أكبر ، ولكنه مع هواتف Android فقط. لكن مع جهاز iPhone ، لا تتمتع بهذه

الرفاهية. وبالتالي ، للحصول على مزيد من السعة التخزينية ، يفضل الأشخاص عادةً الانتقال إلى متغير 256 جيجابايت ، ولكن إذا قامت Apple بإزالته من الصورة فقط ، فلن يتبقى لديهم سوى خيار 512 جيجابايت إذا كانوا يرغبون في الحصول على iPhone بسعة تخزين أكبر من 128 جيجابايت.

يدعي التقرير أيضًا أن طرازي iPhone 13 Pro و Pro Max سيحصلان على خيارات تخزين 1 تيرابايت.
بالنسبة إلى الخيارات الأكثر تكلفة ، من المتوقع أن يتم تقديم iPhone 13 و iPhone 13 mini في متغير تخزين أساسي 64 جيجابايت ومتغير تخزين 128 جيجابايت ومتغير تخزين 256 جيجابايت. لمعرفة ما تفكر فيه شركة Apple ، سيتعين علينا انتظار حدث الإطلاق.