عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

(شاهد) Marvel's Midnight Suns لعبة تقمص أدوار تكتيكية تعتمد على البطاقات

 Marvel's Midnight
Marvel's Midnight Suns

عندما أعلنت Firaxis عن شركة Marvel's Midnight Suns الأسبوع الماضي ، وعد Jake Solomon من الاستوديو أن اللعبة لن تشارك "ميكانيكا صفر" مع XCOM ، لكنه لم يقل الكثير عن كيفية عمل أنظمة اللعب الخاصة بها. الآن لدينا فكرة أفضل بعد مقطع دعائي شاركه المطور يوم الخميس.

باختصار ، لدى Midnight Suns قواسم مشتركة مع ألعاب بناء سطح السفينة مثل Slay the Spire و Griftlands أكثر من XCOM. لا تزال المعارك تتكشف على مدار عدة أدوار ، ولكن بدلاً من أن يجلب كل بطل نفس مجموعة القدرات في كل معركة ، سيتعين عليك السحب للحصول على بطاقات في كل منعطف.


يمنح البعض هجمات مباشرة ، بينما يسمح لك البعض الآخر بإعادة تموضع الأعداء. وفقًا لسولومون ، تلعب تضاريس ساحة المعركة وتمركز الأعداء دورًا مهمًا في Midnight Suns لأنك تجبر خصومك على الاصطدام بالعقبات وإلحاق الضرر بهم. كلما تقدمت في اللعبة ، ستتاح لك الفرصة لترقية بطاقاتك لجعلها أكثر قوة وخلق أوجه تآزر جديدة بين مختلف الأبطال.

بعد الكشف ، أوضحت Firaxis على Twitter أنك لن تضطر إلى شراء صناديق المسروقات أو الدفع مقابل أي معاملات صغيرة أخرى لفتح بطاقات إضافية. ومع ذلك ، ستشمل Midnight Suns جلود الشخصيات التي يمكنك شراؤها ، على الرغم من أن هذه لا تؤثر على توازن اللعبة.


خارج القتال ، هناك مركز يسمى Abbey حيث يمكن لشخصيتك المصممة حسب الطلب ، الصياد ، التفاعل مع الأعضاء الآخرين في Midnight Suns ، بما في ذلك Blade و Doctor Strange و Iron Man. وكما هو الحال في سلسلة Fire Emblem من Nintendo ، فهذا شيء تريد القيام به لأنه سيجعلهم فريقًا أكثر فعالية في ساحة المعركة.

تخطط Midnight Suns Publisher 2K لإطلاق اللعبة على Nintendo Switch و PlayStation 4 و PS5 و Windows PC و Xbox One و Xbox Series X / S في مارس 2022.