رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

فيسبوك يقدم ألعابًا رياضية خيالية مجانية

ألعاب فيسبوك
ألعاب فيسبوك

يريد فيسبوك الدخول في اتجاه الألعاب التنبؤية، أطلقت شركة التواصل الاجتماعي العملاقة ميزة ألعاب Fantasy في الولايات المتحدة وكندا مع عناوين تنبؤات رياضية وثقافية شعبية مجانية وبسيطة، تتيح لك عروض الرياضات الخيالية توقع الفائزين في المباريات وأفضل اللاعبين وإحصائيات أخرى.

 

يطلب منك MLB Home Run Picks توقع الفريق الذي حقق أكبر عدد من الضربات على أرضه في يوم معين، على سبيل المثال، بينما تتحداك La Liga Winning Streak لتوقع انتصارات يومية في الدوري الإسباني لأطول فترة ممكنة.

 

يمكنك أيضًا تخمين الفائزين في برامج تلفزيون الواقع مثل Survivor و The Bachelorette، هناك وعود بألعاب ثقافة البوب ​​الأخرى، على الرغم من أن Facebook لم يذكر أمثلة.

 

تتوفر ألعاب Fantasy حاليًا من خلال تطبيقات Facebook على Android و iOS، ستجدهم من خلال قائمة الإشارات المرجعية وكذلك من خلال الإشعارات في موجز الأخبار.

 

من الواضح أن Facebook ليس مهتمًا بالمنافسة المباشرة مع خدمات ألعاب الخيال مقابل المال مثل DraftKings و FanDuel، على الأقل في الوقت الحالي، ومع ذلك، لا يزال هناك الكثير من الحوافز للشبكة الاجتماعية لإطلاق ألعاب Fantasy، يمكن لهذه الميزة أن تجعلك تعود، مما يزيد من إيرادات الإعلانات بالإضافة إلى تفاعلك العام مع Facebook، كما أنه يفتح الباب أمام ألعاب الخيال المدفوعة في المستقبل،ومع ذلك، قد يكون هذا هو الحال إذا كنت قد أغريتك الرياضات الخيالية ولكنك لا تريد إنفاق أموال حقيقية.

لمزيد من أخبار قسم التكنولوجيا تابع alwafd.news